اخبار الرياضة : ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابات نجومه في لقاء ريال مايوركا

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني تفاصيل إصابة بعض لاعبيه عقب مشاركتهم في مباراة الأمس أمام ريال مايوركا.

وطالب أنشيلوتي بالتركيز على مباريات الفريق المقبلة، وذلك بعد الفوز على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، وهو الانتصار رقم 20 للملكي بالليجا هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: “لا شيء يتغير. لدينا ميزة في فارق النقاط وهذا أمر جيد في هذه المرحلة من الموسم”.

وأضاف: “علينا أن نصل إلى فترة التوقف الدولي بحالةٍ جيدة. أعتقد أن الفريق بحالة جيدة بدنياً، قدمنا أداءً جيداً في الشوط الثاني ولا شيء تغير. كل ما علينا التفكير به الآن هو الفوز في مباراة يوم الأحد”.

وتابع المدرب الإيطالي: “علينا تقييم الإصابات بعد أيام قليلة. لا تبدو خطيرة للغاية، ولكن علينا تقييمها. يبدو أن رودريجو تعرض لضربة آلمته لا أكثر”،

وواصل: “فيرلاند ميندي يعاني من شد عضلي في ساقه، وكريم بنزيما شعر بانه ليس على ما يرام في قفزة أداها. علينا الانتظار حتى يوم الأربعاء لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم التعافي واللعب يوم الأحد”.

وعن التدخل العنيف من مافيو، لاعب ريال مايوركا على فينيسيوس جونيور، نجم الميرنجي، قال أنشيلوتي: “إنها كرة القدم، وتحصل هذه الأمور أحياناً”.

وواصل :”لم يتعمد مافيو إيذاءه. كانت مباراة تنافسية جداً وقد اتخذ الحكم في النهاية القرارات الصحيحة، وأعتقد انها كانت عادلة”.

وأتم أنشيلوتي: “عندما تقدمنا في لوحة النتائج استبدلت فالفيردي وكاسيميرو لتجنب حصولهما على البطاقة الصفراء. أعتقد أنها كانت مباراة تنافسية للغاية وعادلة في النهاية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: