عقده يجدد تلقائياً .. برشلونة يخسر صفقته الذهبية من تشيلسي

باتت صفقة برشلونة في التعاقد مع قائد نادي تشيلسي الانجليزي صعبة ومعقدة بل ومستحيلة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويعتبر قائد البلوز أزبيليكويتا احد اهداف برشلونة الرئيسية خلال الصيف، حيث ان اللاعب من المقرر ان ينتهي العقد الخاص به مع نهاية الموسم الحالي، بحيث يكون برشلونة قادر على التعاقد معه بشكل مجاني، بهدف رفع جودة الخط الدفاعي للفريق، خاصة ان اللاعب قادر على التأقلم في أكثر من موقع.

وعلى الرغم من ان عقد أزبيليكويتا  سينهي خلال صيف 2022، الا ان في عقد اللاعب بنداً يسمح بتجديد العقد تلقائياً لعام جديد، حيث فعل تشيلسي العقد فعلاً بعد خوض اللاعب ما يزيد عن 30 مباراة الموسم الحالي.

واكدت صحيفة ماركا الاسبانية التي اوردت النبأ في تقرير لها، ان برشلونة لم يعد لديه القدرة على النعاقد مع أزبيليكويتا بشكل مجاني، حيث لا يفكر او بالأحرى لا يستطيع النادي الدفع بقوة من اجل الحصول على توقيع أزبيليكويتا.

اضافة لما سبق، تضاف مشكلة تشيلسي بخصوص حجز وتجميد اصول وأموال مالك النادي رجل الأعمال الروسي والملياردير رامون أبراموفيتش، حيث ان استمرار الوضع على هذا النحو سيدفع النادي الإنجليزي بعدم التفريط بأي لاعب لديه لأنه لن يكون قادراً على ابرام صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي.

ويسعى أزبيليكويتا للوصول الى التفاق مع ادارة تشيلسي من اجل انهاء عقده والانتقال الى برشلونة، الا انه في ذات الوقت يريد الحفاظ على صورة جميله له في اعين جماهير وادارة النادي اللندني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: