هاتف جديد كلياً : اهم مواصفات وتغييرات هاتف آيفون 14 – “iPhone 14” المنتظر من شركة أبل هذا العام

تناقلت العديد من الصحف المواصفات الخاصة بهاتف شركة ابل المنتظر اصداره هذا العام “آيفون 14″، حيث امدت ان الهاتف سيأتي بتصميم جديد كلياً ومختلف عن الإصدارات السابقة لسلسلة آيفون.

كما نقلت التقارير أنه يمكن إعادة الـ”Touch ID” أو ما يُسمى ببصمة الإصبع، وفقًا للتسريبات الحالية.

وأشارت التسريبات الى ان الشركة الأمريكية العملاقة تريد من خلال هذه النسخة القياء لنقلة نوعية في هواتفها، والتي لم تشهد تغييرات في التصميم بشكل جوهري منذ اصدار هاتف “آيفون 11 برو”.

بالاضافة لما سبق، أشارت التقارير الى العديد من التكهنات حول صنع الهيكل الخاص بالهاتف من التيتانيوم، والذي من شأنه جعل  “iPhone 14 Pro” أقوى وأخف وزنًا من سابقه.

ولم يستبعد مصدر التسريبات التزام ابل بذات مقاسات الشاشة، حيث سيأتي الاصدار الجديد “آيفون 14 برو” بشاشة مقاس 6.1 بوصة، و “آيفون 14 برو ماكس” بـ6.7 بوصة.

واستبعدت الصحيفة التي سربت المعلومات ان تقوم الشركة بتوفير 4 اصدارات من الهاتف الجديد كما هو معهود، حيث توقعت ان تستغني الشركة عن الاصدار العادي والميني وتكتفي باصداري “آيفون 14 برو” و”آيفون 14 برو ماكس”.

ومن ناحية الأسعار فقد توقع موقع “Tom’s Guide” التقني، أن تكشف أبل الستار عن هواتفها الجديدة في سبتمبر المقبل، وقد تبدأ الأسعار من 999 دولارًا لهاتف “آيفون 14 برو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: