عيد ميلاد الفنانة أحلام الشامسي .. فنانون وقنوات ومجلات يعايدون الملكة

يصادف اليوم الاحد الموافق 13 فبراير 2022 يوم ميلاد الفنانة الاماراتية احلام الشامسي الشهيرة بالملكة وهي ملكة فعلا بأخلاقها وصوتها واعمالها ونجاحها.

وبمرور هذا اليوم تكون الملكة أحلام قد اكملت عامها الثالث والخمسون من نجاح الى نجاح اكبر متخطية مكانتها كملكة الفن في الخليج الى ملكة من ملكات الفن العربي.

وفي هذا السياق، عايد العديد من الفنانين والفنانات ومن الوسط الفني وحتى من خارجه اضافة الى القنوات الفنية الكبرى والمجلات والصحف الفنية وعامة جمهورها الفنانة الملكة احلام بيوم ميلادها متمنين لها دوام الصحة والعافية والمزيد من النجاح في حياتها الفنية والعائلية .

حيث غردت الاعلامية الشهيرة على قناة العرب ام بي سي وممثلة نتفليكس مهيرة قائلة “كل عام وانت احلام الملكة بفنك واخلاقك وتواضعك… اللي ما يعرفك عن قرب من جد يجهلك وانا محظوظة بمعرفتي بيكي… انشالله كل سنينك فرح وحب ونجاح ❤️”

كما تقدمت اسرة ام بي سي اف ام بمعايدة الفنانة احلام مغردة عبر حسابها على تويتر “أسرة MBC FM تتمنى عيد ميلاد سعيد للفنانة أحلام 🎂🎉”

كما غرد الفنان محمود سرور الحاصل علي جائزه أفضل عازف كمان في العالم العربي من دار الأوبرا المصريه 1996. مؤسس أول معهد لتعليم الموسيقي بالسعوديه قائلا “الحب أم فاهد الغاليه ❤️ كل سنه وانتي طيبه ينعاد عليكي بالخير والسعد والفرح والهنا عقبال الميه وانتي في صحه وسعاده وستر 💕🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂💕 سنه حلوه يا جميل ❤️🎂❤️🎂❤️ حبيبك محمود سرور”

كما تقدمت اذاعة روتانا من الملكة احلام باجمل التهاني بحلول يوم ميلادها قائلة “#روتانا_FM تعايد على الفنانة الكبيرة #أحلام بمناسبة عيد ميلادها 🎂🎉🎊 كل عام وأنتِ فنانة العرب 🎼 ونتمنى لك عام مليء بالنجاح والسعادة والإبداع الفني وعسى أيامك كلها أعياد ❤️ ❤️”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: