ليفربول يتقدم بعرض من اجل خطف هدف ريال مدريد

تقدم نادي ليفربول الانجليزي بعرض رسمي لضم احد اللاعبين الذين يعتبرون احد اهداف نادي ريال مدريد الاسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ان ليفربول بدأ محادثات مع فولهام، حول امكانية الاستفادة من خدمات نجمه فابيو كارفاليو، وذلك مقابل 5 مليون جنيه استرليني.

ولم يتبق في عقد كارفاليو مع فولهام أكثر من 6 أشهر، وسيكون متاحًا مجانا في الصيف، حال لم يجدد عقده مع الفريق الذي يلعب هذا الموسم في دوري الـ”تشامبيونشيب”.

وقدم ليفربول عرضًا للاعب خط الوسط المهاجم، رغم أن فولهام ما زال مصممًا على الاحتفاظ به، مع استبعاد المدرب ماركو سيلفا علنًا رحيله الوشيك الأسبوع الماضي.

وقد يفكر ليفربول في إعارة كارفاليو كجزء من أي اتفاق مع فولهام، حرصًا على أن يلعب دوره في مساعدة فولهام على العودة إلى البريميرليج.

وإذا تم التوصل إلى حل وسط، فسيؤدي ذلك إلى تجنب خسارته مقابل رسوم تعويض فقط في الصيف، كما سيتجنب ليفربول المنافسة الشرسة من قبل أندية أخرى على خدمات صاحب الـ19 عاما.

ويتواجد كارفاليو في فولهام منذ أن كان في الرابعة عشر من عمره، لكنه قرر عدم توقيع عقد جديد مع النادي.

وتعاقد ليفربول في 2019 مع هارفي إليوت، زميل كارفاليو السابق في فريق الشباب بفولهام، في صفقة تطلبت قرارا من المحكمة بدفع ليفربول رسوم أولية قدرها 1.2 مليون إسترليني للاعب البالغ من العمر 16 عامًا، مع إضافات تصل إلى 4.3 مليون إسترليني.

وتحدثت تقارير صحفية عن ارتباط اسم كارفاليو بريال مدريد الإسباني، الذي يسعى لضمه مجانا الصيف المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: