موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقي نادي ريال مدريد نظيره التشيه في اطار مباريات بطولة الدوري الاسباني المحلي “لا ليجا”، حيث تنطلق في تمام 6:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 مساء بتوقيت أبوظبي.

اما عن القنوات الناقلة للقاء ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني، فستبث منافسات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للحقوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل الشبكة مباراة ريال مدريد وإلتشي مدريد عبر قناة beIN Sports 1 HD على الهواء مباشرة.

ويدخل ريال مدريد المباراة بعد نشوة الفوز المثير في بطولة كأس الملك والتي تأهل فيها للدور القادم من البطولة الاسبانية على حساب التشي بهدفين لهدف.

في المقابل يدخل نادي التشيه المباراة واضعاً نصب عينيه الفوز والثأر من النادي الملكي ريال مدريد الذي اقصاه من بطولة كأس ملك اسبانيا.

ومن المقرر أن يعلق على مجريات أحداث مباراة ريال مدريد وإلتشي عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق العماني خليل البلوشي.

تشكيلة فريق ريال مدريد

وسيدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية متوقعة أمام الضيف إلتشي، حيث سيكون في حراسة المرمى تيبو كورتوا.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: فيرلاند ميندى، مارسيلو، ​إيدير ميليتاو​، ناتشو، أما في خط الوسط سيأتي كلاً من: تونى كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، إيدين هازارد.

تشكيلة فريق إلتشي

وسيلعب المدرب الإسباني فران إيسكريبا المواجهة الصعبة أمام المستضيف ريال مدريد بتشكيلة أساسية متوقعة، حيث سيتواجد في حراسة المرمى كيكو كاسيا.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: يوهان موخيكا، انزو روكو، جوس جويلين، كما وسيأتي في وسط الفريق كلاً من: خافيير باستورى، إيفان ماركوني، فيدل دى لا تورى، عمر ماسكاريل، وفي هجوم الفريق سيكون ثلاثي اللاعبين، داريو بينيديتو، لوكاس بويه، لوكاس بيريز.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويتصدر ريال مدريد قائمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، كما وجاء منافسه إلتشي في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة للموسم الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: