موعد مباراة ريال مدريد وألكويانو القادمة في كأس الملك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

من المقرر ان يحل نادي ريال مدريد الاسباني ضيفاً على نادي ألكويانو ضمن دور ال32 من بطولة كأس الملك الاسبانية للموسم الحالي 2021-2022 وذلك يوم الأربعاء المقبل.

وكانت الفرقة الملكية العاصمية قد ودعت البطولة المحلية “كأس الملك” من هذا الدور نفسه، وعلى يد نفس الفريق، في حدث كروي مثل صدمة لكل عشاق النادي المرينجي في جميع ارجاء المعمورة.

ويدخل ريال مدريد المباراة وعينه على الثأر من الهزيمة التي اقصته من البطولة العام الماضي.

وعلى صعيد الدوري الاسباني، خسر الريال اخر مبارياته امام خيتافي، بهدف دون رد، الا انه لا زال يتربع على عرش الصدارة برصيد 46 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الوصيف اشبيلية.

وفي هذا التقرير الذي نقدمه لكم من موقع القدس للأنباء، نضع بين ايديكم كافة المعلومات التي تريدونها حول المباراة من حيث موعد مباراة ريال مدريد وألكويانو والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة ريال مدريد وألكويانو هو يوم الأربعاء 5 يناير 2022، حيث ستنطلق صافرة بداية اللقاء الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:30 بتوقيت مكة المكرمة.

اما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألكويانو، فلا توجد قنوات ناقلة لبطولة كأس ملك إسبانيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فلم تقم أي قناة بشراء الحقوق لهذه النسخة حتى الآن.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

التشكيل | 4-3-3

تيبو كورتوا

فيرلاند ميندي – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز

توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش

رودريجو – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: