بعد هدفه في تشيلسي .. محمد صلاح يحقق أرقامًا قياسية جديدة

رغم التعادل المثير الذي انتهت به قمة ليفربول وتشيلسي، النجم المصري محمد صلاح، من تحقيق مجموعة جديدة من الأرقام القياسية التاريخية بعد الهدف الذي سجله لفريقه ليفربول في مرمى مضيفه تشيلسي، مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف صلاح في الدقيقة 26، بعدما تلقى تمريرة طويلة فوق الدفاع في الناحية اليمنى، ليتقدم بها ويتخلص من ماركوس ألونسو، قبل أن يسدد في الزاوية الضيقة لمرمى الحارس السنغالي إدوارد مندي.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات أوبتا ، فإن هذا هو الهدف الرابع الذي يسجله صلاح في مرمى فريقه السابق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر صلاح قائمة اللاعبين الذين سجلوا أهدافا في مرمى تشيلسي بعد تركهم للفريق اللندني، بالاشتراك مع نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين 4 أهداف أيضا.

أما شبكة سكاي سبورتس ، فذكرت أن النجم الدولي المصري سجل هدفه رقم 150 بكافة المسابقات مع الأندية الإنجليزية 148 هدفا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي.

وأضافت أن هذا الهدف هو الأول له في ملعب ستامفورد بريدج ، منذ سبتمبر عام 2013، عندما سجل هدفا في مرمى تشيلسي لصلاح فريق بازل.

يذكر أن هذا الهدف هو السادس عشر لصلاح في الدوري هذا الموسم، أضاف إليها 9 تمريرات حاسمة.

من ناحيتها، ذكرت شبكة سكواكا ، أن عدد الأهداف التي ساهم صلاح في تسجيلها مع ليفربول، بلغ 200 هدف في 229 مباراة، بواقع 148 هدفا و52 تمريرة حاسمة.

وأضافت الشبكة، أن صلاح فض الشراكة مع ستيفن جيرارد، في صدارة اللاعبين الأكثر تسجيلا لصالح ليفربول في لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما وصل إلى هدفه رقم 14.

المصدر : متابعات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: