هل الهلال مهتم بالتعاقد مع لويس سواريز ؟

أفادت أنباء إعلامية مؤخراً، بأن نادي الهلال يفكر في التعاقد مع الأوروجوياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد وذلك في فترة الانتقالات الشتوية.

ويرغب مسؤولو الهلال في التوقيع مع مهاجم عالمي خلال الفترة القادمة في ظل اقتراب رحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز مع نهاية عقده مع النادي في الصيف المقبل.

ويفكر الهلاليون في ضم مهاجم أجنبي جديد إلى جانب موسى ماريجا الذي ثبت أقدامه في التشكيلة الأساسية بعد تألقه مع الفريق ومساهمته في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2021.

وكشف الإعلامي الرياضي سيف السيف، حقيقة اهتمام الهلال بالتعاقد مع سواريز نجم برشلونة السابق والذي يتواجد حالياً في صفوف أتلتيكو مدريد.

أكد السيف في رده على أحد المغردين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن كل ما يتردد عن اهتمام الهلال بنجم منتخب الأوروجواي غير صحيح على الإطلاق.

من ناحية أخرى، أعلن نادي الهلال عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية بعد الوفاء بكافة الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 سبتمبر 2021.

وسيتمكن الهلال من تسجيل صفقاته الجديدة التي ينوي حسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري وذلك بعد حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية.

وينوي مسؤولو الهلال، التعاقد مع صفقات مميزة في الفترة الشتوية من أجل تدعيم الفريق الأزرق المقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال فبراير 2022 بأبو ظبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: