في مباراة نارية وممتعة .. تشيلسي ينتزع التعادل من ليفربول في الدوري الانجليزي

 

انتزع تشيلسي نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما أمام ليفربول بعد أن كان مُتأخراً بهدفين دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج في لندن قد بدأ عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني للريدز في الدقيقة 9 بعد استغلاله خطأ المُدافع الشاب تريفور تشالوباه.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 26، وذلك بعد مُراوغة رائعة للظهير الإسباني ماركوس ألونسو سدد بعدها الكرة في الزاوية الضيقة للحارس السنغالي إدوارد ميندي.

واستفاق تشيلسي في نهاية الشوط الأول، ونجح اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في تسجيل أحد أجمل أهداف الموسم في الدقيقة 42 بعد تسديدة قوية مُباشرة سكنت شباك حارس ليفربول كويمين كيليهير.

وفي الدقيقة 45+1، تمكن النجم الأمريكي كريستيان بوليسيك من إحراز هدف التعادل للبلوز بعد تمريرة بينية من النجم الفرنسي نجولو كانتي.

وعلى مدار دقائق الشوط الثاني حاول نجوم الفريقين إحراز هدف الفوز ولكن تألق الحارس ميندي وكيليهير كان على الموعد للخروج بالمُباراة بنتيجة الشوط الأول.

وارتفع رصيد تشيلسي بعد التعادل في مُباراة اليوم للنقطة رقم 43 يحتل بهم الفريق المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المُتصدر برصيد 53 نقطة، فيما وصل رصيد ليفربول للنقطة رقم 42 في المركز الثالث.

وسيلعب تشيلسي المُباراة المُقبلة له في الدوري الإنجليزي ضد مانشستر سيتي يوم السبت المُوافق 15 يناير على أرض ملعب الاتحاد، فيما سيلعب ليفربول مع برينتفورد على أرض ملعب أنفيلد يوم الأحد المُوافق 16 يناير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: