اخر الاخبار
جرينتش+2 07:48

2 تعليقات

  1. 1

    عبدالله

    والله انتم ماعندكم مصداقيه في نقل الاخبار كيف لصحيفة ان تبث مؤهل لمعالي وزير الاسكان ماجد الحقيل وتقديره مقبول وتنسبه الى معالي وزير الخدمه المدينه اين التدقيق في طرح الخبر

    Reply
  2. 2

    ادريس المضطرب

    الصورة التي تخرج منها بدرجة مقبول ليست لوزير الخدمة المدنية.
    انما لوزير الاسكان ماجد الحقيل. ارجو التعديل مع انهم لايقلون عن بعض في عملهم الغير منصف وكما قال المثل: (وافق شن طبقه)

    Reply

اترك رد