القدس للأنباء – حدث في السعودية وبمحافظة الرس تحديداً امس الاحد قيام شاب بنبش احد القبور ليلاً بحثاً عن هاتفه الجوال من نوع ايفون 7 وذلك بعدما سقط منه اثناء مشاركته في دفن جثمان خاله المتوفى.

وقال حارس المقبرة في تصريحات لصحيفة سبق الزميلة انه تفاجأ بقيام احد الشبان في الليل بنبشه لأحد القبور بهد استعادته لجواله الحديث من نوع ايفون 7 الجديد والذي طرحته ابل حديثاً في السوق العالمية ووصل الى السوق السعودية حيث اكد الشاب لحارس المقبرة ان الهاتف سقط منه عندما كان يشارك في مراسم دفن خاله الذي توفي قبل يومين.

واكد الحارس امه وبسؤاله للشاب عن سبب نبش القبر قال له انه بسبب سقوط هاتفه في القبر الذي ينبشه وهو يعود لخاله حيث يحاول استعادة هاتفة ما دفع الحارس لمنع الشاب من الاستمرار في نبش قبر خاله المرحوم.

واكد حارس المقبرة ان حالات نبش القبور والتي يسمح بها ومرت عليه اثناء عمله كحارس مقبرة من قبل ذوي المتوفين تقتصر على الاغراض الخاصة والمقتنيات الشخصية كالخواتم والمحافظ التي تحوي الاوراق المهمة والاموال والبطاقات البنكية وغيرها معبراً عن استغرابه لحادثة نبش قبر لاجل جهاز جوال وان كان من طرراز ايفون 7.