أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الفن / وفاة والد راغب علامة الحاج صبحي بعد صراع مع المرض اشتد بعد وفة زوجته
راغب علامة

وفاة والد راغب علامة الحاج صبحي بعد صراع مع المرض اشتد بعد وفة زوجته

القدس للأنباء- فجع السوبر ستار راغب علامة بوفاة والده الحاج صبحي علامة بعد فاجعة وفاة والدته قبل اشهر، حيث وبعد صراع مع المرض اشد على والده الحاج صبحي خصوصاً بعد وفاة زوجته ووالدة راغب انتقل الحاج صبحي والد راغب علامة الى رحمة الله تعالى.

واعلن مكتب الفنان والسفير السوبر ستار راغب علامة وعبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” خبر وفاة والده الحاج صبحي علامة، حيث نعاه البيان بشكل مقتضب قبل مساء الخميس.

واضاف البيان انه سيتم الصلاة على جثمان الحاج الفاضل صبحي علامة اليوم الجمعة 18/3/2016 بعد صلاة الجمعة وسيتم تشييع جثمانه الطاهر الى مثواه الأخير في في جبانه بمنطقة بئر حسن ببيروت.

وكان السوبر ستار راغب علامة قد اعلن ان والده يعاني من تدهو حالته الصحية كما نشر عدداً من الصور برفقة والده على مواقع التواصل طالباً المتابعين بالدعاء له بالشفاء.

وقال علامة على تويتر في تعليق مرفق بصوره له مع والده قائلاً “”نجلس جميعاً انا وإخوتي وأولادنا وكل العائلة إلى جانب الوالد الغالي بعد تدهور صحته. اللهمّ اشفه وخفّف عنه “.

جدير بالذكر ان والد الفنان راغب علامة كان يعاني مع المرض والذي تسبب بغيابه عن حضور مراسم الغزاء والدفن لزوجته ليشتد عليه المرض بعد وفاتها اكثر وأكثر ليرحل عن الدنيا مودعاً امس الخميس.

جدير بالذكر ان والد الفنان راغب علامة كان من اهم الداعمين له هو وزوجته والدة علامة الذان وقفا الى جانبه طوال مشواره الفني وهو ما سبب صدمة كبيرة وحزن كبير للسوبر ستار بفقدانهما بفترة صغيرة.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

بالتفصيل: شروق عبد العزيز تسقط في يد شرطة الآداب بتهمة ممارسة الدعارة وهي ترد “مظلومة” !!

القدس للأنباء – في مفاجأة مدوية للوسط الفني المصري وفي ضربة من العيار الثقيل لجماهير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!