أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / وفاة طالب هندسة بجامعة خالد بسبب عدم تعليق الدراسة والجامعة ترد “ليس من اختصاصنا” !!
سعيد الهانسي

وفاة طالب هندسة بجامعة خالد بسبب عدم تعليق الدراسة والجامعة ترد “ليس من اختصاصنا” !!

القدس للأنباء -تفاصيل وفاة طالب هندسة بجامعة خالد .. توفي صباح اليوم الطالب بقسم الهندسة بجامعة “الملك خالد” سعيد الناهسي والذي لقي مصرعه اثر تعرضه لحادث سير اثناء توجهه للجامعة صباح اليوم وسط حالة جوية سيئة.

وحمل ذوو الطالب وزملاء الفقيد سعيد الهانسي ادارة جامعة الملك خالد مسؤولية الحادث بسبب اهمالهم وعنادهم بعدم تعليق الدراسة رغم تحذيرات الأرصاد الجوية والدفاع المدني بسبب التقلبات الجوية والأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة.

وانتقل خبر وفاة طالب هندسة بجامعة خالد بسرعة البرق الى مواقع التواصل الاجتماعي ما سبب حالة من الغضب في صفوف مرتاديها خاصة موقع تويتر والذي دشن رواده هاشتاق بعنوان “وفاة طالب هندسة بجامعة خالد” دعوا فيه بالرحمة والمغفرة للفقيد ولأهلة بالصبر والربط على قلوبهم محملين ادارة الجامعة مسؤولية وفاة الطالب مطالبين بضرورة محاسبة الادارة بسبب عنادها واستهتارها بحياة الطلاب والطالبات في مثل هذه الظروف الإستثنائية.

وغرد عدد من زملاء ومعارف الطالب سعيد الهانسي محملين ادارة الجامعة المسؤولية مطالبين وزارة التعليم بمحاسبة ادارة الجامعة على استخفافهم بحياة وارواح طلابها وتشكليل لجنة خاصة في الحادثة .

جامعة الملك خالد من جانبها اعلنت وعبر بيان لها تنصلها من حادثة وفاة طالب هندسة بجامعة خالد المرحوم سعيد الهانسي معتبرة ان ذلك ليس من اختصاصاها الا انها نعته واصفة اياه بالشهيد “شهيد العلم” داعية له المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان وان يربط على قلوب اهله.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

26القدس للأنباء – في اطار مكافحة السلطات السعودية لحملات ما يسمى اسقاط الولاية عن المرأه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!