أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الفن / وفاة الفنان وائل نور بعد اسبوع من احتفاله بعيد ميلاده الـ 55 بأزمة قلبية بشقته بالإسكندرية
وائل نور وفاة جنازة

وفاة الفنان وائل نور بعد اسبوع من احتفاله بعيد ميلاده الـ 55 بأزمة قلبية بشقته بالإسكندرية

القدس للأنباء -مغكم عبر القدس للأنباء في كل جديد بالساحة حول وفاة وائل نور وتفاصيل وفاة وائل نور وأسباب وفاة وائل نور حيث انتقل الى رحمة الله اليوم الاثنين الفنان المصري وائل نور ممثل الشباب وذلك بعد العثور عليه متوفياً في شقته الخاصة الكائنة بمحافظة الإسكندرية مسقط رأسه.

وفاة وائل نور شكلت صدمة للوسط الفني خاصة في مصر حيث نعى نقيب الممثلين المصريين الدكتور اشرف زكي الفنان وائل نور مؤكداً ان السائق الخاص بالفنان عثر عليه بعدما فارق الحياة في شقته بالاسكندرية وذلك بعد محاولات مضنية للاتصال به على الهاتف الأرضي والمحمول دون جدوى ليقوم السائق بكسر باب المنزل والدخول اليه ليجده قد فارق الحياة.

وحول اسباب وفاة الفنان وائل نور قال زكي ان الأسباب حتى اللحظة لا تزال غامضة ان كانت وفاة طبيعية او كانت لأسباب اخرى، الا ان مصادر طبية باسعاف الإسكندرية اكدت ان الوفاة كانت نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة وحادة

 

وكان الفنان المرحوم وائل نور قد احتفل قبل اسبوع واحد فقط بعيد ميلاده ال55 حيث انه من مواليد ٢٤ أبريل، ١٩٦١ميلادي.

وآخر الأعمال التي كان يقوم بها وائل نور قبل وفاته كان يقوم بتصوير ادواره في مسلسل “شقة فيصل” الرمضاني المقرر عرضه في رمضان القادم بعد اسابيع حيث انبرى نور في المشاركة الفاعلة في المسلسلات والدراما والأفلام المصرية خاصة الفيلم الذي دخل دور السينما قبل اشهر “الليلة الكبيرة”.

وكان وائل نور الذي دائماً ما اسند له المخرجون في الأفلام والمسلسلات ادوار الشاب الفاسد أو الخارج عن القانون قد تزوج من السيدة أميرة العايدي قبل ان ينفصلان لاسباب غير معلومة .

وقدم الراحل وائل نور خلال مسيرته الفنية العديد من الأفلام والمسلسلات والتي برع فيها في تجسيد دور الشاب الشقي والفاسد أو الخارج عن القانون حيث كانت له شعبية كبيرة بين الجماهير.

ويمتلك وائل نور الراحل في رصيده اكثر من 80 مسلسل منها مسلسل المال والبنون,مسلسل ذئاب الجبل,مسلسل السجين ومسلسل السوق بالاضافة الى مشاركته في مسرحية الجنزير وعدد من الأفلام منها فيلم الاحتياط واجب,فيلم سنوات الخطر ,مراهقون ومراهقات وآخرها فيلم الليلة الكبيرة الذي تم عرضه في دور السينما المصرية قبل أشهر.

من جهة اخرى نعى عدد من الفنانين والفنانات والموسيقيين المصريين الراحل وائل نور داعين الله تعالى له بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر والسلوان.

ولم تحدد بعد مكان جنازة ودفن الفنان وائل نور حيث قام اسعاف الإسكندرية بإرسال الجثة لذويه ليقوموا بتحديد مراسم الدفن والجنازة ومكان الصلاة عليه حيث يتوقع ان يشارك العديد من الفنانين والجمهور السكندري في جنازة الراحل وائل نور.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

بالتفصيل: شروق عبد العزيز تسقط في يد شرطة الآداب بتهمة ممارسة الدعارة وهي ترد “مظلومة” !!

القدس للأنباء – في مفاجأة مدوية للوسط الفني المصري وفي ضربة من العيار الثقيل لجماهير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!