أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / نتائج اجتماع اعضاء شرف الهلال : الوليد بن طلال يدعم نادي الهلال بـ 20 مليون ريال والأمير نواف بن سعد رئيس النادي

نتائج اجتماع اعضاء شرف الهلال : الوليد بن طلال يدعم نادي الهلال بـ 20 مليون ريال والأمير نواف بن سعد رئيس النادي

القدس للأنباء -الوليد بن طلال يدعم نادي الهلال بـ 20 مليون ريال والأمير مشعل بن عبدالله يدعم خزينة النادي بـ 5 ملايين حيث اصدر نادي الهلال السعودي بياناً صحافياً حول اجتماع اعضاء الشرف والداعمين للنادي بمنزل الأمير نواف بن محمد بالرياض حيث ناقش الإجتماع الجوانب المالية والإدارية للنادي بمشاركة اعضاء الشرف والداعمين للنادي العاصمي في السعودية وخارجها.

وشارك في الإجتماع كل من الأمير نواف بن محمد عضو شرف النادي، والأمير خالد بن طلال عضو شرف النادي، و الأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي، والأمير نواف بن سعد رئيس مجلس الإدارة، والأمير أحمد بن سلطان عضو شرف النادي، والأمير سعود بن محمد بن عبدالله الفيصل عضو شرف النادي، والأمير محمد بن فيصل بن سلطان عضو شرف النادي، إلى جانب أعضاء الشرف معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل، والأستاذ صالح الصقري، والأستاذ أحمد المقيرن، والأستاذ محمد الحميداني، والأستاذ موسى الموسى، والأستاذ عمران السويلم، والأستاذ بدر الحماد، إضافةً إلى عدد من أعضاء الشرف من التواجدين خارج المملكة حيث تم الإتصال بهم هاتفياً لأخذ رأيهم في اخر مستجدات نادي الهلال واقتراحاتهم حول المشاكل العالقة المالية والإدارية.

وخلص المجتمعون الى رفض استقالة الأمير نواف بن سعد جملة وتفصيلاً مطالبين اياه البقاء في منصبه وقيادة سفينة الهلال الى بر الأمان مجددين الثقة في قيادته الحكيمة للنادي الأزرق.

وتم مناقشة الانجازات التي حققها الهلال في الفترة الأخيرة حيث استعرض الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال اخر الإنجازات خلال الموسم الرياضي الحالي على كافة الأصعدة بالإضافة الى المشاكل التي يعاني منها النادي مالياً وادارياً.

وتم الاتفاق بين المجتمعين على دعم الأمير نواف بن سعد في قيادته للنادي خلال ثلاثة اسابيع وتذليل العقبات امام قيادته للنادي الأزرق لتحقيق التطور والطموح الذي يرقى له ويتناسب مع حجم الهلال وجهود الأمير نواف.

من جانبه قدم الأمير الوليد بن طلال الملياردير السعودي المشهور وعضو شرف نادي الهلال السعودي دعمًا ماليًا بعشرين مليون ريال للنادي الأزرق وذلك بعد فترة قصيرة من تقديمه 10 ملايين ريال خلال الفترة الماضية بالإضافة الى تنازله عن منحة 10 ملايين ريال اخرى كانت قد اودعت من قبل الأمير في خزينة الهلال على سبيل السلفة واعتبارها منحه له.

كما قدم الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال ايضاً دعماً مالياً بقيمة 5 ملايين ريال سعودي تم ايداعها في خزينة النادي.

هذا وقدّم صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي شكره وتقديره، للأمير الوليد بن طلال والأمير مشعل بن عبدالله، على دعمهما الغير مستغرب لخزينة النادي، مثمنًا بادرتهما الطيبة بدعم النادي، حيث دأب الأميران على دعم النادي بسخاء؛ تأكيدًا على الدور الكبير لأعضاء الشرف في مسيرة نادي الهلال طوال تاريخه.

يذكر أن الأمير الوليد بن طلال والأمير مشعل بن عبدالله كانا على تواصل مع أعضاء شرف النادي هاتفيًا؛ وذلك في اجتماعهم الذي عقد مساء الأربعاء، نظرًا لتواجدهما خارج المملكة.

ودشن النشطاء والمغردون على تويتر السعودية هاشتاق بعنوان “شكراً الوليد بن طلال” و”شكراً الأمير مشعل بن عبدالله” موجهين الشكر للأميرين اللذين كانا دائماً قريبين من نادي الهلال وداعمين له في كل فتراته مثمنين جهودهما في دعم النادي الى جانب اعضاء الشرف والداعمين جميعاً كل باسمه ولقبه ومكانته الإجتماعية.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

محمد بن سلمان يوافق على تخصيص الاندية السعودية الرياضية بالدوري الممتاز وبن مساعد يشيد بالقرار التاريخي

القدس للانباء – بعد مداولات خرجت قرارات المجلس الاقتصادي بعد الاجتماع برئيسه ولي ولي العهد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!