ميا خليفة الممثلة الإباحية : اعتزلت التمثيل بالأفلام الاباحية وسأتجه للعمل السياسي !

القدس للأنباء – في اتصال لها مع عادل كرم مقدم برنامج “هيدا حكي” على قناة ام تي في اللبنانية اكدت ميا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية الأصل صحة ما تم تداوله عن نيتها اعتزال مجال التمثيل الجنسي بسبب دخول العديد من الفتيات قليلات الخبرة الى مجال صناعة الأفلام الإباحية وهو ما جعل الأمر مقززاً لها لتعلن نيتها اعتزال التمثيل .

وسادت لحظات الإتصال حالة من السخرية من قبل عادل كرم الذي تحدث في البداية عن مصيبة حللت على اللبنانيين ليسأله عازف الجيتار شادي عن السبب ليجيب بأن ميا خليفة قررت اعتزال التمثيل.

وبعد اجراء الإتصال معها وبسؤال عادل كرم لميا خليفة حول حقيقة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي عن نيتها اعتزال المجال في التصوير في الأفلام الإباحية اكدت ميا خليفة صحة تلك الاخبار مشيرة الى ان المجال اصبح “وسخ” بسبب الفتيات عديمات الخبرة اللواتي دخلن مجاص صناعة الأفلام الإباحية في الفترة الأخيرة.

وبسؤال عادل كرم عن المشاريع المستقبلية وما تفكر به ميا خليفة بعد اعتزالها افلام الجنس والتمثيل بها أجابت خليفة انها ستتوجه الى العمل بالمجال السياسي ليسخر كرم من اعلانها هذا ويساوي بين الاباحية والعمل السياسي وسط ضحكات الحاضرين.

وبعد انقطاع الخط الهاتفي طلب عادل كرم من ميا خليفة بسخرية ايضاً الحضور الى لبنان مشيراً الى ان كل اللبنانيين يتجهون الى الإنتخابات بسببها منهياً تلك الفقرة بالقول لها ” الله يعطيكي على قد نيتك “.

وتعتبر ميا خليفة ممثلة إباحية أمريكية-لبنانية تبلغ من العمر 23 عام اول ممثلة افلام اباحية عربية تحصل على جماهيرية كبيرة في امريكا حيث صنفها موقع “بورن هب” من اكثر الممثلات الاباحيات شعبية على الموقع حيث حظيت فيديوهاتها الاباحية بنسب مشاهدة عالية لتصنف بالممثلة الأولى على الموقع الشهير متقدمة بذلك على العديد من نجمات البورنو العالميات وتحظى باهتمام استثنائي نظراً لأصولها العربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *