أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / مكاني .. موقع مكاني بيع اكثر من 29500 تذكرة لمباراة الهلال والأهلي وقرب نفاذ الكمية بسبب الاقبال على الشراء وضغط على موقع مكاني Makani

مكاني .. موقع مكاني بيع اكثر من 29500 تذكرة لمباراة الهلال والأهلي وقرب نفاذ الكمية بسبب الاقبال على الشراء وضغط على موقع مكاني Makani

القدس للأنباء – اعلن موقع مكاني Makani المنصة الالكترونية الخاصة ببيع التذاكر الخاصة بمباريات الدوري السعودي بيع اكثر من 29 الف تذكرة لمباراة الهلال والإتحاد حتى اللحظة بسبب الإقبال الكثيف من قبل الزوار على شراء تذكرة الأهلي والهلال.

ونوه موقع مكاني الى امكانية نفاذ تذاكر مباراة الهلال والأهلي اليوم بسبب الضغط الكبير والإقبال الكثيف من قبل الجمهور على شراء تذكرة مباراة الهلال والأهلي حيث تصدر موقع مكاني اهتمامات الجمهور لدى محرك البحث العالمي جوجل بأكثر من 10 الاف عملية بحث في الساعات الأخيرة لهذا اليوم

وتشمل التذاكر المطروحة مباراة الهلال والأهلي والتي من المقرر عقدها بعد 6 ايام من الآن ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله بجدة حيث اشارت احصائية موقع مكاني ال شراء اكثر من 30 الف تذكرة لحضور اللقاء من قبل الجمهور.

وبسبب مباراة الهلال والأهلي والتي من المقرر عقدها بعد 6 أيام من الآن ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله بجدة يشهد موقع مكاني ضغطاً كبيراً من الزوار الذين تسارعوا الى الموقع لحجز تذكرة الدخول الخاصة بالمباراة ما تسبب بضعف اداء الموقع وتوقفة لعدة مرات.

ويشير مراقبون رياضيون ان التذاكر قد تنتهي في غضون ساعات بسبب الاقبال الواسع من قبل جمهور الاتحاد جدة لشراء التذاكر للحضور للوقوف الى جانت ناديهم الكبير الراقي الأهلي والزعيم الهلال.

وبامكان الجمهور التسجيل للحصول عل مقعد والمشاهدة عبر شراء تذاكر الدخول عبر موقع مكاني الالكتروني التابع لهيئة البريد السعودية من هنا .

 

 

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

محمد بن سلمان يوافق على تخصيص الاندية السعودية الرياضية بالدوري الممتاز وبن مساعد يشيد بالقرار التاريخي

القدس للانباء – بعد مداولات خرجت قرارات المجلس الاقتصادي بعد الاجتماع برئيسه ولي ولي العهد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!