الرئيسية / آخر الأخبار / مشارف هيلز النرجس بالرياض انطلاق فعاليات “طلعة شتوية” اولى فعاليات هيلز وصورة مشرفة للمرأة السعودية

مشارف هيلز النرجس بالرياض انطلاق فعاليات “طلعة شتوية” اولى فعاليات هيلز وصورة مشرفة للمرأة السعودية

القدس للأنباء – لمدة ثلاثة ايام .. انطلقت امس اولى فعاليات مهرجان مشارف هيلز بالعاصمة السعودية الرياض حيث تنتهي الفعالية الاولى والتي اطلق عليها اسم “طلعة شتوية” حيث تنتهي باخر ايام سنة 2016 الحالية .

ومن المقرر ان تشهد الفعاليات والتي تشرف عليها مجموعة “ذا قاذرنق” بدعم من هيئة الترفيه بالمملكة المشاريع الصغيرة والمتوسطة بكل انواعها من الاكلات الشعبية والعالمية من اكل ومشروبات ساخنة والقهوة العربية المميزة للخليج والسعودية بالاضافة الى العربات النقالة التي تقدم الاكل.

وستكون الفعالية يحتضنها التراث العربي السعودي الخليجي من خلال الازياء والعروض الفنية التي تحمل البصمة السعودية حيث ستشمل الفعاليات ايضاً الفنون الجميلة كالرسم بالرمال الحجرية والنحت بالشوكولاتة وفن الرسم السينمائي.

من جانبهم السعوديون وفي اول ايام “طلعة شتوية” في مشارف هيلز النرجس نفروا الى الهيلز خاصة سكان العاصمة الرياض من مواطنين ومقيمين واجانب حيث لاقى التنظيم والترتيب والأمن استحسان عدد كبير منهم .

وتشكل هذه الفعالية اولى فعالية وطنية سعودية فنية ووطنية على الاطلاق حيث تعتبر نقلة نوعية في الفعاليات السعودية.

واشاد الزوار من مقيمين ومواطنين سعوديين واجانب بالتعاون والتنظيم المميز لشركة “ذا قا قاذرنق” حيث كانت الجهود المضنية والمتواصلة لفريق الشركة لتقديم افضل ما يمكن من خلال تنظيم مرور الزوار والسيطرة على العدد الهائل والكبير للزوار.

المرآه السعودية من جانبها لم تكن غائبة عن هذه الفعالية الوطنية المميزة حيث شاركن ومن خلال 3 سيدات اعمال سعوديات حيث شركن عبر مشاريعهن وحتى من البداية من صاحبات فكرة “ذا قاذرنق” حيث قدمن اروع الصور للمرآه السعودية والخليجية من خلال مشاريعهن المتوسطة والصغير وبافكار خلاقة وتقديمها للحضور بشكل ابهر الجميع وعكس الصورة الحقيقية للمرآه السعودية.

 

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *