الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة الهلال والنصر اليوم “الكلاسيكو” في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين

مباراة الهلال والنصر اليوم “الكلاسيكو” في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين

مباراة الهلال والنصر اليوم في دور ربع نهائي كأس الملك حيث من المقرر ان تنطلق مباراة النصر والهلال اليوم السبت والتي تعتبر من اهم مباريات الدوري السعودي على الإطلاق، حيث تعتبر مباراة اليوم بمثابة “كلاسيكو” بامتياز بالنسبة لجماهير الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية بل وكل عشاقها في الوطن العربي.

وتاتي المباراة التي ستجمع النصر والهلال اليوم “رقم 28 في بطولة كأس الملك” في اطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الخرمين الشريفين ، حيث ستقام المباراة القمة اليوم السبت على ارضية استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

موعد انطلاق مباراة الهلال والنصر اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين :

ستنطلق صافرة الحكم ايذاناً بانطلاق الكلاسيكو السعودي اليوم السبت في مباراة النصر والهلال في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، أي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

ومن المقرر ان يكون دامير سكومينا هو حكم مباراة النصر والهلال اليوم في حين سيكون الى جانبه كل من توماس كلانسنيك وفوكان روبيرت وعبدالله العويدان كمساعدين للحكم.

كما ومن المقرر ان تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي بكافة أشكاله حيث سيتم نقل الكلاسيكو السعودي و رابط مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم في دور ربع نهائي كأس الملكعبر شاشة القناة الأولى بمجموعة ام بي سي برو، في حين سيكون في التعليق على المباراة المعلق الرياضي المميز والكبير فارس عوض.

وسيسعى الفريقان الكبيران الهلال “الزعيم” كما يحب مشجعوه بأن يسموه من خلال مباراة اليوم امام النصر الى تحقيق الفوز للتأهل الى دور نصف النهائي من البطولة وإخراج خصمه اللدود العالمي من البطولة ليتوجه بقوة الى كأس الملك ليجمع بينه وبين بطولة الدوري التي بات قريباً جداً منها.

من جهة اخرى سيحاول نادي النصر اليوم ومن خلال المباراة امام الهلال الى تعويض خسارته التي مني بها مؤخراً والتي اخرجته من بطولة كأس ولي العهد السعودي.

 

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *