أخبار عاجلة
الرئيسية / هاشتاق / لجين الهذلول تشارك في فيلم يسيء للمملكة وتشعل غضب مغردي تويتر
لجين الهذلول تشارك في فيلم يسيء للمملكة

لجين الهذلول تشارك في فيلم يسيء للمملكة وتشعل غضب مغردي تويتر

القدس للأنباء – اثارت لجين الهذلول الجدل بمشاركتها في فيلم “خطوة للامام وخطوة للوراء”والذي يسيء للسعودية، وتسببت لجين الهذلول المعروفة بتوجهاتها المناوئة لسياسات المملكة وعادات وتقاليد اهلها المحافظين غضب متابعي تويتر الذين شنوا هجوماً عنيفاً عليها.

ودشن نشطاء موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق بعنوان “لجين تشارك في فيلم يسيء للوطن” حيث ادانوا فيه تصرفات لجين الهذلول التي وصفوها بالمستهترة والصبيانية متهمين اياها بخدمة اجندة خارجية مشبوهة.

وكانت لجين الهذلول قد شاركت في فيلم يجسد ما وصفه الفيلم معاناة الفتاة السعودية في ظل القوانين الدينية الصارمة المطبقة في المملكة وسطوة رجال الهيئة “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

واشارت لجين الهذلول وعبر حسابها على تويتر انها تفتخر بما قامت به من تمثيل لدور الفتاة السعودية المكبوتة والمسلوبة حريتها في هذا الفيلم مدعية انها تسعى بكل الوسائل لتخفيف القيود وتحرير المرآه والفتاة السعودية من الكبت والحرمان الذي تعاني منه في المملكة.

وقامت لجين الهذلول بتمثيل دور الفتاة السعودية في هذا الفيلم الذي اطلق عليه اسم “خطوة للامام وخطوة للوراء” مدعية تمثيل ما تعانيه الفتاة السعودية من معاناة يومية في المملكة.

وتعتبر لجين الهذلول والتي يدعمها زوجها في ما تقوم به من توجهات مشبوهة حسب السعوديين المحافظين من الفتيات المثيرات للجدل وهي تدعو الى تحرر المرآه السعودية والسماح لها بقيادة السيارة، كما تدعوا الى تعديل القوانين الحاكمة في المملكة والتي تستند الى الشريعة الإسلامية وهو ما يعتبره السعوديون خطاً احمر.

وقال زوجل لجين الهذلول فهد انه يفخر بما قامت به زوجته لجين الهذلول وبكل اعمالها مشيرا ان فيلم “خطوة للامام وخطوة للوراء” لا يسيء للوطن والسعودية وهو يمثل معاناة المرآه والفتاة السعودية وينصفها حسب وصفه.

جدير بالذكر ان لجين الهذلول وزوجها فهد قاموا بالعديد من الأعمال التي وصفها السعوديون بالمسيئة للوطن والمملكة وهما يعيشان حياتهما في خارج المملكة كما تعطي صور لجين الهذلول وزوجها على الانترنت انطباعاً عن مدى التحرر الذي يعيشان فيه ويدعوان له في حياتهما واعمالهما وهو ما يرفضه المجتمع السعودي المحافظ بكل الأشكال.

لجين الهذلول تشارك في فيلم يسيء للمملكة وتشعل غضب مغردي تويتر

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

سارة الودعاني تحلق حواجبها بماكينة قص الشعر رجالية ! فيديو يشعل تويتر

القدس للأنباء – في خطوة جديدة ومثيرة للجدل اقدمت السعودية سارة الودعاني احدى نجمات مواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!