أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / متعصب يقوم بـ ضرب طفل اهلاوي بعد فوز الأهلي بالدوري السعودي يشعل تويتر ويفتح ملف التعصب الكروي بالمملكة
ضرب طفل اهلاوي

متعصب يقوم بـ ضرب طفل اهلاوي بعد فوز الأهلي بالدوري السعودي يشعل تويتر ويفتح ملف التعصب الكروي بالمملكة

القدس للأنباء -فيديو ضرب طفل اهلاوي حديث تويتر حيث يتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في هذه اللحظات فيديو متعصب يقوم بـ ضرب طفل اهلاوي بعد فوز الأهلي بالدوري السعودي على حساب الزعيم الهلال ليفتح الفيديو الشنيع ملف التعصب الكروي وتقوم حرب كبيرة من قبل المغردين على صاحب الفيديو.

ويظهر بالفيديو طفل صغير كما هو مبين في صورة الخبر وهو يرتدي زي نادي الأهلي السعودي الذي استطاع ان يحقق لقب الدوري السعودي ولقب هدافي الدوري السعودي في مباراة أمس بين الهلال والأهلي ليقوم المصور بضرب ولكم الطفل بسبب حبه وتعلقه بنادي الاهلي بطل الدوري السعودي.

ويحاول مصور الفيديو ان يثني الطفل عن تشجيع النادي الأهلي السعودي عبر ضربه على وجهه بشكل قاسي وشنيع ويسأله بكل وقاحة “من تشجع”.

ورغم ان الفيديو صاحب العشر ثواني والذي اطلق عليه المغردون عبر هاشتاق خاص تم التداول عليه في المملكة بشكل كبير خلال الساعه الأولى من طرحه “ضرب طفل اهلاوي” كان صغيراً الا انه ااشعل تويتر خاصة بين مؤيدي النادي الأهلي الذين شنوا هجوماً عنيفاً على مصور الفيديو واصفين اياه بالغير ادمي والمريض نفسياً.

كما تضامن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مشجعي نادي الهلال والأهلي وكافة النوادي السعودية فضلاً عن المغردين العاديين مع الطفل مدينين الفيديو ومصوره المريض نفسياً مطالبين الجهات الأمنية بضرورة محاسبته وعلاجه في المشفى النفسي.

فيديو ضرب طفل اهلاوي فتح الباب مجدداً على مصراعيه حول قضية التعصب الكروي المستشرية في السعودية، حيث يعاني المجتمع السعودي من هذه الظاهرة التي يلعب فيها المحللون الرياضيون في المملكة الدور الأكبر فيها.

كما تتسبب ظاهرة التعصب الكروي في خسارة الأصدقاء لبعضهم البعض بل تمزيق النسيج الإجتماعي حيث طالب العديد من المراقبين المعلقين والمحللين الرياضيين الى التحلي بروح المسؤولية الرياضية لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة والتي تجلت اليوم بوصولها الى الأطفال عبر فيديو ضرب طفل اهلاوي الذي غزا مواقع التواصل الأجتماعي خلال دقائق.

فيديو ضرب طفل اهلاوي فتح الباب مجدداً على مصراعيه حول قضية التعصب الكروي المستشرية في السعودية، حيث يعاني المجتمع السعودي من هذه الظاهرة التي يلعب فيها المحللون الرياضيون في المملكة الدور الأكبر فيها.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الصباح يرحب بالملك سلمان على طريقته الخاصة بقصيدة مصورة “فيديو”

القدس لللأنباء -تصدر الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الصباح بعد ترحيبه بالملك سلمان على طريقته الخاصة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!