فيديو كليب بلقيس فتحي وياك خدني بشارب ولحية يحصد 200 الف مشاهدة في اقل من 24 ساعة

القدس للأنباء – بعد أن شوقتهم بالبرومو الخاص به منذ أيام طرحت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي اخر اعمالها الغنائية المصورة على طريقة الفيديو كليب لاغنية “وياك خدني” من البومها الجديد حيث نال الفيديو الذي نشرته الفنانة بلقيس عبر قناتها الرسمية والموثقة على اليوتيوب مشاهدات قياسية مسجلاً اكثر من 205 الف مشاهدة في اقل من 24 ساعه على طرحها للفيديو كليب الجديد.

وتألقت الفنانة بلقيس في ادائها وتصويرها لاغنيتها “وياك خدني” لتمثل عدداً من الأدوار الجريئة حيث ظهرت بأدوار لشخصيات متعددة مرتدية زي التراث الوطني للعديد من الدول العربية خاصة الزي المغربي واليمني التراثي الجميل.

وفي اجرأ لقطاتها ظهرت بلقيس فتحي في الفيديو كليب الجديد بلحية وشارب حيث انعكس ذلك على متابعيها عبر قناتها على اليوتيوب ومن خلال مشاركة الفيديو والتعليقات لتحصد مئات آلاف المشاهدات القياسية والتعليقات من قبل الفنانة اليمنية ليسجل في اول يوم من طرحه وفي اقل من 24 ساعه اكثر من 200 الف مشاهدة حتى لحظة كتابة هذه السطور.

واغنية وياك خدني الجديدة والمصورة للفنانة بلقيس هي من كلمات الكاتب المتالق فراس الحبيب والحان الرائع علي صابر حيث قام بدور اخراج الفيديو المميز المتألق سلطان المحسن الشهير.

وكانت الفنانة بلقيس قد احيت حفلاً ضخماً ومميزاً على خشبة مسرح دار الاوبرا المصرية حيث كان الى جانبها والدها الموسيقار الكبير احمد فتحي وهي المرة الاولى والتي يكون الموسيقار الكبير الى جانب ابنته في مثل هذه المناسبات.

ولا ينسى الجميع كيف انهارت الفنانة بلقيس متأثرة اثناء ادائها على خشبة مسرح الاوبرا المصرية عندما ادت اغنية “امي” حيث اجبرت للتوقف عن الغناء للحظات لمسح دموعها قبل ان تعود وتتمالك نفسها مؤدية بقية الاغنية وسط تأثر الحضور والذي تفاعل معها بحراراة عبر التصفيق بشدة.

وكان حفل الفنانة بلقيس في دار الاوبرا المصري والذي اقيم الأحد الماضي سجل حضوراً مميزاً بالآلاف من محبي النجمة الشابة الى جانب والدها بالاضافة الى حضور قوي من قبل رجال المال والسياسة والفن في مصر.

جدير بالذكر ان الفنانة بلقيس أحمد فتحي، مغنية يمنية مستقرة في الإمارات، وهي حاصلة على الجنسية الإماراتية ووالدها الموسيقار الكبير احمد فتحي وتبلغ من العمر 28 عاماً وهي من نجوم شركة روتانا كما تعتبر من النجمات الشابات الصاعدات على مستوى الخليج والوطن العربي وكان اخر اعمالها فيديو كليب “وياك خدني”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *