أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الفن / فيديو اباحي للنجمة كايلي جينر مع حبيبها السابق تايغا بعد انفصالهما يجتاح مواقع التواصل

فيديو اباحي للنجمة كايلي جينر مع حبيبها السابق تايغا بعد انفصالهما يجتاح مواقع التواصل

القدس للأنباء – انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو اباحي مسرب يعود  للنجمة كايلي جينر مع حبيبها السابق تايغا والذان انفصلا قبل فترة ليصبح من أكثر الفيديوهات تداولاً وبحثاً قبل ان يختفي نهائياََ !! حيث يعتبر الفيديو فضيحة جديدة ستؤرق عائلة كارادشيان.

وتناقلت العديد من المواقع العالمية والفنية المعنية بأخبار الفن والفنانين خبر انتشار الفيديو المسرب والذي يحمل الطابع الاباحل للحظات خاصة بين كايلي جينر مع حبيبها السابق تايغا.

الفيديو الذي لم تتجاوز مدته ال30 ثانية والذي انتشر على مواع التواصل بشكل كبيرة اختفى فجآه ليحاول العديد من المتطفلين والباحثين العثور عليه بأية طريقة دون جدوى لانه فعلاً قد اختفى وكأن لم يكن !!.

ونقلت مصادر مقربة من كايلي جينر انها لا تخشى من حبيبها السابق تايغا ولكنها تخشى وقوع احد هذه الفيديوهات الاباحية والتي تم تصوير لحظات جنسية خاصة وحميمة بينها وبين تايغا في يد احد اصدقائه او اي شخص خاطئ ليقوم بنشره على الانترنت او ابتزازها لاغراض جنسية او مادية .

ودائماً ما عبرت كايلي جينر عن مخاوفها من حدوث مثل هكذا امر وهو ما تعتبره هاجس ومصدر قلق كبير لديها بعد انفصالها عن تايغا بعد علاقة دامت عامين حيث تعتبر جينر نفسها في موقف الضعف بسبب ما يملكه تايغا من فيديوهات قد تسبب الحرج لها ولعائلة كارادشيان بأكملها وهو ما يضع تايغا دائماً في موقف القوي المُهاجم.

وكانت كايلي جينر التي تبلغ من العمر 18 عاماً قد انفصلت عن حبيبها النجم تايغا البالغ من العمر 26 عاماً بعد علاقة امتدت لسنتين وانتهت بدون اعلان اسباب الإنفصال حيث كانت تطفو على السطح بين الحين والآخر اخبار عن امكانية قيام تايغا بتسريب فيديوهات اباحية للنجمة كايلي جينر بغية ابتزازها وعائلتها مالياً او بهدف الإنتقام.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

بالتفصيل: شروق عبد العزيز تسقط في يد شرطة الآداب بتهمة ممارسة الدعارة وهي ترد “مظلومة” !!

القدس للأنباء – في مفاجأة مدوية للوسط الفني المصري وفي ضربة من العيار الثقيل لجماهير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!