أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الفن / غادة عبد الرازق تواصل استفزاز جمهورها هذه المرة “بالمايوه” على شواطئ المالديف ! صور
غادة عبد الرازق بالمايوه

غادة عبد الرازق تواصل استفزاز جمهورها هذه المرة “بالمايوه” على شواطئ المالديف ! صور

القدس لأنباء – واصلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مسيرتها في استفزاز جمهورها عبر الصور التي تنشرها عادة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي كان آخرها صورها بالميايوه على شواظئ جزر المالديف السياحية اثناء تقضيتها رحلة سياحية لقضاء إجازة شم النسيم .

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور التي نشرتها عبر موقع التواصل الإجتماعي انسقرام الخاص بالصور والتابع لشركة فيس بوك بمايوه ابيض ساخن ما تسبب في انقسام متابعيها بين مؤيد ومعجب وبين معارض وغاضب على الصور التي ظهرت بها.

واشاد المعجبون بصور غادة عبد الرازق بجمالها ورشاقتها مطالبين اياها بالإستمرار في نشر المزيد من الصور منتقدين المهاجمين لها معتبرين ان ذلك يندرج في اطار الحرية الشخصية.

الا ان الغالبية من المغردين تقريباً اجمعت على ادانة الصور بالمايوه التي نشرتها غادة عبد الرازق مطالبين اياها باحترام تقاليد وعادات المجتمع المصري المحافظ والقيم الاسلامية بالإضافة الى مطالبة عدد من المتابعين لها باحترام عمرها خاصة انها اصبحت جدة الأن وليست فتاة صغيرة طائشة لتقوم بمثل هذه الأعمال مستذكرين احد تصريحاتها التلفزيونية حول لبس المايوه الذي عبرت عن خجلها ورفضها للبسه في هذه المرحلة العمرية التي اصبحت فيها.

فيما لم ترد غادة عبد الرازق كالعادة على منتقديها حيث انها كانت دائماً ما تنشر صور لها اما بالهوت شورت او التي شيرتات القصيرة التي تظهر مساحة كبيرة من صدرها اضافة الى عدة صور ظهرت فيها زجاجات وكؤوس خمرة الى جانبها وخلفها ما سبب حالة من الغضب في اوساط محبيها ومتابعيها.

وتشارك غادة عبد الرازق فى سباق رمضان الدرامى 2016 بمسلسل الخانكة حيث يشاركها فتحى عبد الوهاب وماجد المصرى وانتصار المثيرة.

 

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

بالتفصيل: شروق عبد العزيز تسقط في يد شرطة الآداب بتهمة ممارسة الدعارة وهي ترد “مظلومة” !!

القدس للأنباء – في مفاجأة مدوية للوسط الفني المصري وفي ضربة من العيار الثقيل لجماهير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!