أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / عسيري : لا تراجع عن قرار ارسال قوات برية الى سوريا

عسيري : لا تراجع عن قرار ارسال قوات برية الى سوريا

القدس للأنباء-قال العميد احمد عسيري الناطق باسم التحالف العربي والمستشار الخاص بمكتب وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان ان قرار المملكة والتحالف الاسلامي ارسال قوات برية لمحاربة داعش قرار لا تراجع فيه.

واكد العميد عسيري والذي يشارك الى جانب وزير الدفاع السعودي في مؤتمر بروكسل لمحاربة الارهاب “داعش” ان ولادة التحالف الاسلامي باتت قريبة وتحديداً بعد شهرين وذلك بعد الانتهاء من الجهود الديبلوماسية اللازمة لبناء التحالف الاسلامي المنشود لمحاربة داعش في سوريا.

واضاف عسيري من بروكسل بمقر حلف الناتو حيث يشارك وزراء الدفاع لدول التحالف الدولي لمواجهة داعش في مؤتمر صحفي عقده هناك ان قرار التحالف الاسلامي سيتم تنفيذه فور اتخاذه لو كان القرار بارسال قوات الى سوريا شيراً الى جاهزية القوات بمجرد اتخاذ القرار بارسال القوات.

ونوه العسيري الى ان ارسال القوات الى سوريا فيها مخاطرة كبيرة شأنها شأن اي عملية عسكرية.
من جهة اخرى شن العميد العسيري هجوماً على ايران متهماً اياها بدعم تشكيلات وميليشيات طائفية وصفها بالارهابية بسوريا والعراق مؤكداً ان لا احد يحارب فعلياً داعش على الأرض من جميع الأطراف والقوات الموجودة على الأرض في سوريا الان.
جدير بالذكر ان الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع ولي ولي العهد السعودي يشارك بوفد السعودية في اجتماعات دول التحالف الدولي لمواجهة ومحابة داعش في سوريا والعراق بمقر الناتو في بروكسل بصفته رئيساً للوفد السعودي.

 

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

26القدس للأنباء – في اطار مكافحة السلطات السعودية لحملات ما يسمى اسقاط الولاية عن المرأه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!