أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تعليق الدراسة في عسير وجامعة جازان ووادي الدواسر وسراة عبيدة بسبب الأحوال الجوية واستمرار سقوط الأمطار
تعليق الدراسة

تعليق الدراسة في عسير وجامعة جازان ووادي الدواسر وسراة عبيدة بسبب الأحوال الجوية واستمرار سقوط الأمطار

القدس للأنباء – اعلنت تعليم عسير قبل قليل عن تعليقه للدارسة ليوم غد الخميس بسبب استمرار هطول الأمطال والحالة الجوية السيئة التي ادت الى تشكل السيول والوديان ما قد يشكل خطراً حقيقياً على سلامة الطلاب والطاقم التدريسي.

وقال الناطق باسم تعليم عسير محمد الفيفي ان التعليق جاء بناءاً على استمرار الحالة الجوية السيئة وحفاظاً على سلامة الطلاب والموظين والمعلمين.

ونوه الفيفي الى ان التعليق يشمل كافة المدارس للجنسين ولجميع المراحل الدراسية في كافة مدارس منقطة عسير التعليمية طالباً من الآباء اخذ اقصى درجات الحيطة والحذر وتوعية ابنائهم من مخاطر الخروج او الاقتراب من مناطق تشكل السيول.

تعليم جازان يعلن تعليق الدراسة :

واعلن تعليم جازان عن تعليق الدراسة ليوم غد الخميس في محافظة صبيا لجميع المدارس للذكور والإناث بسبب الاحوال الجوية السيئة بسبب استمرار تساقط وهطول الأمطار.

واكد الناطق باسم تعليم صبيا عسيري الأحوس ان التعليق جاء حفاظاً على سلامة الطلاب والطاقم التدريسي بسبب ما تشهده المنطقة من تقلبات جوية وبناءاً على ما ورد لادارة تعليم صبيا من تحذيرات من قبل الدفاع المدني والأرصاد الجوية التي اكدت استمرار هطول الأمطار الرعدية الغزيرة على المحافظة خلال الساعات القادمة وحتى يوم الخميس.

واكد الأحوس ان ادارة تعليم صبيا ارسلت رسائل لأولياء الأمور على الجوال وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لاخذ اقصى درجات الحيطة والحذر وتوعية ابنائهم حول مخاطر الخروج والاقتراب من اماكن نشكل السيول والوديان والبرك التي تسببها الامطار الغزيرة.

تعليق الدراسة بجامعة جازان بسبب سوء الأحوال الجوية :

واعلنت جامعة جازان ايضاً تعليقها للدراسة في الجامعة وكافة الكليات التابعو لها بجميع المحافظات بسبب سوء الحالة الجوية واستمرار تساقط وهطول الأمطار.

وقالت الجامعة في بيان لها ان ادارة الجامعة اتخذت قرار تعليق الدراسة حفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي الهيئة التدريسية بناءاً على تقارير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة والدفاع المدني والتي اكدت استمرار تساقط الأمطار الغزيرة على المحافظة خلال الساعات القادمة.

تعليق الدراسة في وادي الدواسر ومحافظة السليل:

وفي الرياض أعلنت إدارة التعليم في وادي الدواسر تعليق الدراسة غدا الخميس في مدارس كل من محافظة وادي الدواسر ومحافظة السليل.

تعليق الدراسة بالكلية التقنية في جازان بسبب سوء الأحوال الجوية :

كما تم تعليق الدراسة في الكلية التقنية في جازان في الكلية وكافة الفروع التابعة لها بجميع المحافظات بسببب الأحوال الجوية السيئة التي تششهدها منطقة جازان من تقلبات جوية وهطول غير للأمطار.

واكد المهندس الحجاب الحازميرئيس مكتب التدريب التقني والمهني بكلية التقنية في جازان ان قرار التعلق اتخذ  حفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي الهيئة التدريسية بناءاً على تقارير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة والدفاع المدني والتي اكدت استمرار تساقط الأمطار الغزيرة على المحافظة خلال الساعات القادمة.

 

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

26القدس للأنباء – في اطار مكافحة السلطات السعودية لحملات ما يسمى اسقاط الولاية عن المرأه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!