أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الفن / صور مها المصري بعد عمليات التجميل تصدم جمهورها بسبب تشوهها !! شاهد الصور …

صور مها المصري بعد عمليات التجميل تصدم جمهورها بسبب تشوهها !! شاهد الصور …

القدس للأنباء – اجرت الفنانة السورية المعروفة مها المصري عدد من عمليات التجميل فييما انتشرت لها العديد من الصور بعد تلك العمليات ليتم تداولها على نطاق واسع على تويتر حيث اظهربت الصور ان عمليات التجميل شوهت الفنانة مها المصري التي لطالما ارتسمت صورتها في عقول محبيها ومتابعي مسلسلاتها بالسيدة الرقيقة الجميلة .

وبدت مها المصري مختلفة تماماً عما عهده المتابعون لدرجة ان شكك نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بأن تكون الصور عائدة لها حيث تظهر الصور الاختلاف الجذري قبل وبعد عمليات التجميل .

وكانت الفنانة مها المصري السورية والبالغة من العمر 62 عاماً حالياً قد وضعب بصمتها في الدراما والفن السوري عبر العديد من الأعمال الكبيرة الراسخة طوال مسيرتها الفنية حيث قدمت ادواراً واداءاً مميزاً الا ان عمليات التجميل التي قامت بها كانت لها نتائج عكسية ما دفع المتابعين لها لمهاجمتها معتبرين اياها كانت بجمل قبل تلك العمليتا التي شوهتها على حد وصفهم.

مها المصري والتي كانت قد بدأت التمثيل مع شقيقتها الكبرى سلمى عبر برامج الأطفال في التلفزيون السوري، فعملهما في الفن كان امتدادا طبيعيًا لأيام الطفولة، وقد كان أول أعمالها لها في الدراما التلفزيونية بمشاركتها بدور صغيرة في مسلسل «فوزية» ومن ثم توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية التي شهدت النجاح لاسيما في السينما والمسرح.

ومها المصري هي الشقيقة الصغرى للممثلة «سلمى المصري»، تزوجت في بداية حياتها من مدير التصوير «حازم بياعة» وانجبت ابنتها الكبرى ديمة بياعة التي تعمل كممثلة أيضًا وبعد انفصالها عنه، تزوجت من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وانجبت ابنتان هما «طيف» و«ريم».

صور مها المصري بعد عمليات التجميل :

مها المصري 3 مها المصري 2 مها المصري 1

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

بالتفصيل: شروق عبد العزيز تسقط في يد شرطة الآداب بتهمة ممارسة الدعارة وهي ترد “مظلومة” !!

القدس للأنباء – في مفاجأة مدوية للوسط الفني المصري وفي ضربة من العيار الثقيل لجماهير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!