بالصور : صفاء سلطان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ابنتها “ايميلي” بالحجاب في كواليس فيلم “درب السماء”

القدس للأنباء – اشعلت الفنانة السورية صفاء سلطان مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك بنشرها صورة لابنتها “ايميلي حيث كانت في احد مواقع التصوير الخاصة في الفيلم الجديد “درب السماء” الذي تقوم فيه بدور محوري وجريء.
وعبرت صفاء سلطان في بوست لها عبر حسابها على فيسبوك عن سعادتها بوجود ابنتها ايميلي الى جانبها اثناء تصويرها لمشاهد من فيلم “درب السماء” والذي يصور عدد من مشاهدة بمدينة اللاذقية السورية الخاضعة لسيطرة النظام السوري والتي تعيش حالة هدوء حيث لاقت الصورة اعجاب متابعيها على الفيس بوك نظراً لجمالها الكبير حيث شبهها المتابعون بأمها صفاء سلطان.
وقالت صفاء نصاً في البوست الفيسبوكي عبر حسابها المرفقة معه الصورة “أميليي يا نوارة حياتي ورفيقة عمري وشريكة لحظاتي كلها بحلوها ومرها …. من أول مابديت بالتمثيل أول مره بترافقني بنتي للتصوير واكتشفت إنها أحلى رفيقه بالدنية عم تخليني استمتع بكل شي حلو عم نشوفه سوا ويمكن عم شوفه أحلى لأنها معي…. من أجواء اللاذقية ومن القرداحه لوحة جميله من صنع الخالق العظيم الله يحميكي سوريا حبيبتي…. وبدينا تصوير فيلم درب السماء”.
22
ولم تشير صفاء سلطان للأشاعات التي ترددت في الفترة الاخيرة حول ارتباط ابنتها ايميلي بأحد اللممثلين السوريين المشهورين حيث دارت في الفترة الاخيرة انباء عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين طلال مارديني الممثل السوري المشهور.

%d8%b5%d9%81%d8%a7%d8%a1-%d8%b3%d9%84%d8%b7%d8%a7%d9%86-2

جدير بالذكر ان صفاء سلطان، ممثلة أردنية من أصل فلسطيني. وتبلغ من العمر 36 عاماً وابنتها ايميلي 19 عاماً ، كما يعود الفضل للفنان السوري ياسر العظمة في نقلها الى واجهة العمل الفني والدرامي السوري وهو الذي التقاها في احد الاماكن العامة ووجد فيها الموهبة ليقوم باشراكها في مسلسله الهادف مرايا 2003.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *