أخبار عاجلة
الرئيسية / هاشتاق / شقيق بلقيس يهين السعودية ويشعل غضب السعوديين على تويتر ويغرد “لن اعتذر” !
شقيق بلقيس يهين السعودية

شقيق بلقيس يهين السعودية ويشعل غضب السعوديين على تويتر ويغرد “لن اعتذر” !

القدس للأنباء – اثارت تغريدات لشقيق الفنانة بلقيس المغنية اليمنية المقيمة في الإمارات، والحاصلة على الجنسية الإماراتية غضب السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغرد نشوان شقيق بلقيس على تويتر مهاجماً السعوديين واصفاً اياهم بصفات غير مقبولة ولا يمكننا كتابتها هنا على موقعنا حيث تسببت تغريداته بحالة من الغضب والاستياء من قبل السعوديين عليه محملين دولة الامارات المستضيفة له والتي منحته جنسيتها مسؤولية ذلك مطالبين الحكومة الاماراتية بمحاسبته كما طالبوه بالاعتذار رسمياً عن اساءاته.

والغريب في الأمر ان شقيق بلقيس المدعو فتحي هاجم واهان السعودية واصفاً نفسه بالاماراتي ومن اولاد الشيخ زايد رحمه الله  وهو ما سبب حالة من الغضب لدى الاماراتيين انفسهم.

ووصف فتحي شقيق بلقيس السعوديين بانهم شعب داعشي بالفطرة يحتوي على جميع الموبقات، كما وصف الشعب السعودي بأنه شعب يستحق الإهانة ! بالاضافة الى وصفه للسعوديين بأنهم شعب الحشيش والمخدرات والموبقات الا من رحم !.

كما هاجم شقيق بلقيس نظام الحكم في المملكة واصفاً اياه بالفاسد متهماً الأمراء بسلب المليارات والتآمر مع كبار التجار على السعوديين والعبث في حياتهم.

وحول الدعوات التي وجهها عدد من المغردين لشقيق بلقيس للاعتذار عن اهانته واسائته للسعودية غرد قائلاً “لن اعتذر” !

من جانبهم السعوديون دشنوا هاشتاقات تحمل اسماء #شقيق_بلقيس_يهين_السعوديين و #نطالب_بمحاسبة_شقيق_بلقيس مطالبين بمحاسبة شقيق بلقيس على جرائته واهانته للمملكة وشعبها وملكها مستهجنين تحدثه باسم الشعب الاماراتي.

كما ادان المغدون التصرف السيء لشقيق بلقيس في الوقت الذي تحارب فيه السعودية لاعادة الشرعية والسلام الى اليمن ليقوم بمهاجمة السعودية بهذه الطريقة.

وطالبه عدد من المغردين للذهاب الى اليمن للدفاع عن وطنه بدلاً من الحديث باسم الاماراتيين تاركاً وطنه ينازع تحت وطآة الحرب الدائرة فيه.

شقيق بلقيس يهين السعودية

فيما طالب عدد من المغردين بعدم اعطاء شقيق بلقيس اكبر من حجمه واصفين اياه بالحشرة مرجعين سبب مهاجمته للمملكة وشعبها للشهرة فقط ليس الا مؤكدين على مطلب محاسبته على اهانته للمملكة في نفس الوقت.

ويعيش فتحي شقيق بلقيس الاصغر في الامارات الى جانب شقيقته المغنية حيث يحملان الجنسية الاماراتية ويعيشان في ابو ظبي.

 

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

سارة الودعاني تحلق حواجبها بماكينة قص الشعر رجالية ! فيديو يشعل تويتر

القدس للأنباء – في خطوة جديدة ومثيرة للجدل اقدمت السعودية سارة الودعاني احدى نجمات مواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!