الرئيسية / تكنولوجيا وعلوم / شركة سوني تسعى لإطلاق تحديث اندرويد الجديد قبل كل الشركات

شركة سوني تسعى لإطلاق تحديث اندرويد الجديد قبل كل الشركات

القدس للأنباء – علوم وتكنولوجيا – في اطار سعيها للتميز والسبق التكنولوجي تسعى شركة سوني اليابانية حسب فريق تطوير البرمجيات التكتولوجية فيها الى اطلاق النسخة الاحدث من تحديث برنامج اندرويد والذي يحمل الرقم 7.1.1 والخاص بالهواتف الذكية عدد الشركات المنتجة للهواتف الذكية والعاملة في هذا المجال.

وكانت شركة جوجل العملاقة اعلنت اطلاقها النسخة الجديدة من تحديث اندرويد 7.1.1 خلال الاسبوع الحالي حيث جرت العادة ان تطلق شركة جوجل تحديثات الاندرويد على اجهزتها قبل الكل لكن شركة سوني تسعى لسبق جوجل في اطلاقها التحديث لهواتفها الذكية قبل حتى جوجل.

ويعتبر تحديث جوجل للأندرويد الجديد 7.1.1 هو النسخة الاحدث حيث يحمل التحديث العديد من المميزات والتحسينات على النظام تشمل اعادة التشغيل من خلال قائمة الطاقة ودعم لوحة المفاتيح الخاصة بالصور.

كما وتعتبر سوني من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد حيث تبدي الشركة اهتمامها البالغ بأن تكون اول شركة تطلق التحديث الجديد على اجهزتها في في حين ان العملاقة سامسونغ تاتي في اخر قائمة الشركات المهتمة بالتحديث حيث لازاتل هواتفها جالاكسي اس 7 واس 7 ايدج تعمل على نظام اندرويد نوجا حتى الآن ولم يتم تحديثها.



عن سناء الغامدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *