أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا وعلوم / عطل في سناب شات يتسبب بتعطيل الخدمة في عدد من دول العالم ورواد تويتر يتحدثون عن اغلاق سناب شات للأبد

عطل في سناب شات يتسبب بتعطيل الخدمة في عدد من دول العالم ورواد تويتر يتحدثون عن اغلاق سناب شات للأبد

القدس للأنباء -اسباب توقف سناب شات عن العمل في عدد من دول العالم ورواد تويتر يتحدثون عن اغلاق سناب شات للأبد في مشكلة تقنية توقف برنامج التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات Snapchat عن العمل في عدد من دول العالم ليغزوا هاشتاق “Snapchat” و “سناب شات” تريندات تويتر بشكل غير مسبوق حول الحديث عن اسباب العطل الذي لم تعرف اسبابه من ساعات وحتى الآن.

وتداول المغردون في الهاشتاق الاسباب المحتملة لتوقف سناب شات Snapchat عن العمل وهو البرنامج الاجتماعي الشهير والمتداول على نطاق واسع خاصة بدول الخليج خصوصا السعودية التي يعتبر رواد تويتر منا اكثر مرتادي التطبيق الاجتماعي الخاص بتداول الفيديوهات القصيرة بين مستخدميه.

العطل التقني الذي اصاب صناب شات ادى الى توقف خدمة السناب والاتصال به في كل من السعودية وعدد من دول الخليج العربي بالإضافة الى عدد من الدول الأوروبية ومدن امريكية حتى الآن.

من جهتها شركة سناب شات Snapchat وعبر حسابها للدعم الفني على تويتر Snapchat support قالت في تغريدة لها ان هناك مشاكل يعاني منها التطبيق حالياً لعدد من المستخدمين في اماكن متفرقة من العالم شاكرة كل من قام بالتواصل مع الشركة عبر حسابها على تويتر للابلاغ عن المشكلة.

سناب شات 1

وحسب مواقع ضخمة ومعروفة بمتابعتها للخدمات الكبرى العالمية وتحديد اسباب الاعطال واماكن تعطل الخدمات “موقع داون ديتكتور” فان سناب شاتت معل عن العمل والخدمة في السعودية والإمارات العربية المتحدة وعدد من المدن الأمريكية والأوروبية حتى اللحظة.

جدير بالذكر ان مشكلة سناب شات Snapchat بدأت في تمام الساعه الثامنة بتوقيت السعودية دون حل للمشكلة حتى الأن فيما يتصدر على تويتر السعودية هاشتاق حمل اسم ” #انباء_عن_اغلاق_سناب_شات_للابد” تادول فيه المغردون الأسباب والتفاصيل وحول امكانية ان يكون سبب العطل بسبب حظر السناب شات في السعودية مثلاً الا ان تغريدة حساب سناب شات للدعم الفني Snapchat support على تويتر قطعت الشك باليقين حول ان سبب ذلك يعود لمشكلة تقنية يجري حلها بأسرع وقت ممكن ليتبين ان الحديث عن توقف سناب شات نهائياً في السعودية مجرد اشاعه اطلقها عدد من المغردين.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

واتس اب لن يعمل على الهواتف وانظمة التشغيل القديمة ابتداءاً من العام القادم 2017

القدس للأنباء – واتس اب لن يعمل على ملايين الاجهزة وانظمة التشغيل القديمة ابتداءاً من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!