أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / سمر عز الدين مضيفة الطيران التي لم يمضي على زواجها اشهر توقعت موتها منذ عملها في مصر للطيران !

سمر عز الدين مضيفة الطيران التي لم يمضي على زواجها اشهر توقعت موتها منذ عملها في مصر للطيران !

القدس للأنباء – انشغل الجمهور في البحث عن سمر عز الدين الحسناء الجميلة وموظفة مصر للطيران وموظف شركة موبينيل المصرية للاتصالات المصرية بعد انتشار صور لها ولبوستاتها على فيسبوك التي حملت بين ثناياها توقعات وشعور المضيفة الحسناء لنهايتها المحتومة بالوفاة عن طريق حادث سقوط طائرة منذ لحظة عملها في مصر للطيران.

كان لدى سمر عز الدين كما العديد من البشر الحاسة السادسة في توقعها لمصيرها ونهايتها المحتومة بتنشر العديد من الصور التي حملت اشارات من خوفها وهاجس وفاتها بسقوط الطائرة التي تركبها لتسقط بين ضحيا الطائرة المصرية المنكوبة التي سقطت الخميس الماضي في حادثة اليمة هزت العالم والمصريين على وجه التحديد.

وتداولت المواقع الإخبارية ونشطاء مواقع التواصل بالإضافة الى العديد من زملاء ومعارف المضيفة الحسناء سمر عز الدين احدى الصور التي نشرتها عدة مرات على حسابها الشخصي على فيس بوك تتنبأ فيها بوفاتها عن طريق تحطم الطائرة التي تركبها حيث كانت تظهر بالصورة مضيفة طيران في وسط البحر تجر خلفها شنطتها الهاند باك فيما خلفها صورة لطائرة تسقط وسط البحر وهو ما حدث فعلاً ما يشير الى قوة حدس سمر عز الدين في هذه النقطة.

وكانت سمر عز الدين قد نشرت تلك الصورة في اواسط العام 2014 بعد انتقالها من شركة موبينيل الى مصر للطيران للعمل كمضيفة طيران لتقوم بنشرها في شهر 5 مايو ايار من العام الحالي 2016 ليظهر ان سمر عز الدين كانت تشعر بقرب اجلها خلال عملها كما هو في الصورة التي نشرتها.

وعلق العديد من المتابعين والأصدقاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي على صورة سمر عز الدين حيث علق الإعلامي المصري الشهير تامر امن على صور وبوستات سمر بالقول “(سمر عز الدين) مضيفة طائرة مصر للطيران بعدما استلمت وظيفتها من سنة ونصف بالضبط حطت الصورة دي بروفايل على أكاونت فيس بوك!.. صورة مضيفة.. بلبس الشغل.. ماسكة شنطة.. ماشية فـى الميه.. وراها فـي خلفية الصورة طيارة واقعة فـي البحر!.. حطت الصورة 4 مرات: مرة أول ما استلمت الشغل فـي 2014 ومرة فـي نصف 2015 ومرة فـي يناير اللي فات ومرة فـي مارس!.. كتير كنت بسمع إن اللى بيموت بيكون حاسس قبلها.. كأنها كانت عارفة.. الله يرحمها ويصبر أهلها”.

ويعج حساب المضيفة الراحلة سمر عز الدين بالعديد من الآيات القرآنية والأدعية الدينية عن الموت والحسد، بالإضافة الى صور زفافها الذي لم يمضي عليه سوى 5 أشهر .

وسمر عز الدين هي مضيفة طيران مصرية 2014 م توفيت وفقدت في حادثة الطائرة المصرية الأخيرة الخميس الماضي في رحلتها الأخيرة من باريس الى القاهرة حيث كانت تعمل في شركة موبينيل للاتصالات حتى العام 2014 م في مصر سابقاً وهي مرشدة سياحية خريجة كلية الآداب بجامعة عين شمس وتبلغ من العمر 27 عاماً حيق انها من مواليد القاهرة في 11/3/1989 ميلادية.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

26القدس للأنباء – في اطار مكافحة السلطات السعودية لحملات ما يسمى اسقاط الولاية عن المرأه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!