أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / سعود بن خالد ال ثاني يتكفل بجميع تذاكر جمهور النصر في مباراة النصر ولخويا وحملة شكر له على تويتر
سعود بن خالد ال ثاني

سعود بن خالد ال ثاني يتكفل بجميع تذاكر جمهور النصر في مباراة النصر ولخويا وحملة شكر له على تويتر

القدس للأنباء -في لفتة طيبة ومميزة اعلن الشيخ سعود بن خالد ال ثاني عن تكفله بتذاكر الجمهور الخاصة بنادي النصر السعودي في مباراة النصر ولخويا القطري والتي ستقام يوم غد الثلاثاء ان شاء الله على ملعب ملعب عبدالله بن خليفة ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري ابطال اسيا.

ونالت خطوة الشيخ سعود بن خالد ال ثاني استحسان الجمهورين السعودي والقطري حيث دشن السعوديون حملة شكل للشيخ وذلك عبر تدشينهم هاشتاق بعنوان “شكراً سعود بن خالد ال ثاني” اعلنوا فيه تقديرهم لهذه الخطوة الطيبة واللفتة العربية الخليجية الأصيلة من قبل الشيخ سعود بن خالد ال ثاني.

وكان الشيخ سعود بن خالد ال ثاني اعلن عن تكفله بتذاكر نادي النصر في تغريدة له عبر حسابه على تويتر قال فيها :‏جمهور العالمي غداً التذاكر الساعة العاشرة صباحا في السفارة #السعودية في #الدوحة.

وكانت ادارة نادي لخويا القطري قد رفعت سعر تذكرة مباراة النصر ولخويا القطري والتي ستقام غداً في قطر صمن تصفيات كاس اسيا الى 200 ريال للفرد الواحد وهو ما سبب حالة من الغضب في اوساط جمهوري نادي لخويا القطري والنصر السعودي “العالمي”.

وكان سعر التذكرة قد سبب حالة من الجدل في اوساط الجمهور والمشجعين الذين ينوون حضور المباراة لتأتي تغريدة سبقت تغريدة التذاكر من قبل الشيخ  ‏⁦‪لخويا نادي قطري نعتز به ونفخر بإدارتة ومن كبار اسيا وسعر تذكرة لقاء لم تكن مشكلة ولن تكن ، ونعم بالجمهور السعودي كافة إخواننا وافتخر بهم ، وبالنسبة لجمهور ( العالمي ) فأنا من باب الواجب بحكم اني عالمي .

هذا وتتجه انظار الجمهور السعودي وجماهير العالمي غداً الى قطر لمشاهدة مباراة النصر ولخويا القطري في دوري كاس اسيا حيث ستكون المباراة بين الاخوة الخليجيين بحضور جماهيري مميز.. نتمنا الفوز للعالمي ان شاء الله.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

محمد بن سلمان يوافق على تخصيص الاندية السعودية الرياضية بالدوري الممتاز وبن مساعد يشيد بالقرار التاريخي

القدس للانباء – بعد مداولات خرجت قرارات المجلس الاقتصادي بعد الاجتماع برئيسه ولي ولي العهد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!