أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / سجن رغد الفيصل “رغد الفيصل مسجونه” يتصدر تويتر اليكم حقيقة سجن وسبب غياب رغد الفيصل

سجن رغد الفيصل “رغد الفيصل مسجونه” يتصدر تويتر اليكم حقيقة سجن وسبب غياب رغد الفيصل

القدس للأنباء – تداول عدد من مغردي موقع تويتر تحت هاشتاق حمل اسم “رغد الفيصل مسجونه” خبر سجن رغد الفيصل بسبب غيابها منذ فترة عن التغريد وهي المغردة السعودية المثيرة للجدل بتطاولها على الدين الإسلامي والقرآن وبطرحها العديد من المواضيع الساخنة في المملكة ومناقشتها بشكل ساخر حيث عرف عنها تهكمها على الدين والقوانين والعادات المحافظة السائدة في المملكة بالإضافة الى انتقاداتها اللاذعة لنظام الحكم السعودي ممثلاً بالأسرة المالكة “آل سعود” .

وفي حين لم يتسنى التاكد من صحة خبر اعتقال وسجن رغد الفيصل الا ان المغردين انقسموا بين محبي ومناصري المغردة رغد الفيصل وبين خصومها ومعادي افكارها التحررية والنتقدة للعديد من الامور داخل المملكة السعودية .

وفي وقت سابق من هذا العام 2016 – 1437 تناقل المغردون اخباراً عن وفاة رغد الفيصل تارة وعن اعتقال وسجن رغد الفيصل تارة اخرى الا ان هذه الاخبار ثبت عدم صحتها وصدقيتها بعد نفيها من قبل مصادر رسمية سعودية.

وتمتلك رغد الفيصل العديد من المتابعين لها على تويتر ما يجعل آرائها مسموعه وكلماتها الجدلية مؤثرة داخل موقع التدوين المصغر والذي يتداول عليه السعوديون ملايين التغريدات يومياً ويعتبر الموقع الأول اجتماعياً على السعودية .

وكانت رغد الفصيل قد قامت بمقاضاة احدى قريباتها المبتعثات في الخارج وتحديداً في الولايات المتحدة الأمريكية بتهمة اشاعه معلومات غير صحيحة على تويتر ما قد يعرض قريبتها الى عقوبة الغرامة والسجن امام المحاكم الأمريكية حال صحة ادعاءات رغد الفيصل.

المغردون على تويتر عبروا عن فرحتهم بالخبر معربين عن انهم يتمنون لو كان الخبر صحيحاً بسبب ما تتفوه به رغد الفيصل على الدين والعادات العربية الاصيلة المتجذرة في المملكة بينما اخذ بعض المغردين خبر “رغد الفيصل مسجونة” بسخرية بعدما تم تناقل العديد من الأخبار حول رغد الفيصل تارة بالوفاة وتارة بالسجن ليثبت عدم صحتها لاحقاً بعد نفيها من قبل مصادر ومواقع رسمية سعودية.

وننقل لكم عينة من التغريدات من على هاشتاق “رغد الفيصل مسجونه” والذي تصدر تريند السعودية هذا الصباح :

بشرى  : تستاهل وعقبال لجين المهبول.

سارا الروقي : احسن تستاهل هالليبراليه.

كيان انسان : مستهزئه بالدين لدرجة الإلحاد والعياذ بالله نسأل الله لها الهدايه او يجعلها عبره للبراليين والعلمانيين وبقية الشواذ مثلها.

داب جيرلز :وفي ذا الهاشتاق غابطتها تجي لها حسنات من كل صوب فالمازوخيات استمرو في النباح محد يزعل تجيه حسنات.

وكانت الفيصل قد إستطاعت خلال فترة قصيرة أن تحوذ على اهتمام غالبية مستخدمى موقع “تويتر”والذى يعد الموقع الاول إجتماعيا في السعودية بالرغم من صغر سنها فهى لاتزال في العشرينات من عمرها ولديها رجاحة عقل وفكر خاص اتجاه بعض المواضيع والاحداث تكاد تضاهى فيها سيدة تبلغ من العمرأرذله حيث لفتت الانظار إليها من خلال ما كانت تنشره على صفحتها الشخصية من أراء ومعتقدات وجدها البعض شاذة وغريبة على مجتمعاتنا العربية المحافظة والملتزمة بالشريعة الاسلامية وبإتباع سنة رسولنا الكريم محمد “صلى الله عليه وسلم” وكتاب الله عزوجل في حين رأها الآخرين عكس ذلك فأيدوها في معظم ما نشرته بل وأعادوا عشرات التغريدات لها لاقتناعهم التام بما تبديه من أراء خاصة تلك التى عارضت فيها النظام الحاكم بالمملكة ووجهت ضده الاتهامات وامتد الامر إلى تهكمها بشكل متعمد على الاعراف والقوانين والقواعد المتبعة في المملكة .

وننوه الى انه وحتى للحظة لم يصدر اي بيان رسمي من جهة رسمية يفيد باعتقال وسجن رغد الفيصل في حين انه من الصعب التحقق من صدقية الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث سنطلعكم متابعينا الأعزاء على كل ما هو جديد حال وروده الينا حول حقيقة اعتقال وسجن رغد الفيصل من مصادر رسمية فابقوا على تواصل معنا.

 

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

26القدس للأنباء – في اطار مكافحة السلطات السعودية لحملات ما يسمى اسقاط الولاية عن المرأه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!