سارة خليفة .. محمود كهربا اجمل قصة حُب في حياتي وطلبت الطلاق لاني مجروحة منه ولن اسمح لنفسي او لغيري بإيذائه

القدس للأنباء – بعد تلقي النيابة العامة المصرية بمصر القديمة بلاغاً من المذيعة والاعلامية سارة خليفة ضد زوجها الجم الكروي الزملكاوي السابق ولاعب نادي الاتحاد السعودي حالياً والذي اتهمته فيه بتبديد المنقولات الزوجية الخاصة بهما والتبذير استدعت النيابة اليوم الاعلامية سارة خليفة للاستماع لاقوالها في القضية.

وقدمت سارة خليفة الى النيابة مستندات واوراق ووثائق موقعة بخط يد محمود كهربا على كل عفش ومنقولات الزوجية في شقتها منها الصيغة الذهبية بما يعادل 200 الف جنيه مصري بالاضافة الى اقرار بالزواج من المذيعة سارة خليفة في اواسط العام الحالي 2016 ميلادية وهي الفترة التي سطع نجم كهربا فيها في اوساط الكرة السعودية ونادي اتحاد جدة .

تفاصيل زواج محمود كهربا من سارة خليفة :

زواج غامض وغير معلن من قبل محمود كهربا وسارة خليفة حيث اخفى كلا الطرفين خاصة محمود كهربا عن جمهوره الكروي في مصر والسعودية حيث بتبين الوثائق التي قدمتها سارة خليفة ان كهربا تزوجها في يونيو 2016 اي قبل حوالي ستة اشهر وذلك في اعقاب قصة حب جمعتهما في حين انتشرت العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لسارة خليفة برفقة محمود كهربا في احد المولات والمطاعم .

وكلف الزواج محمود كهربا من سارة خليفة 400 الف تجهيز منها 200 الف جنيه قيمة الشبكة و200 الف شقة فاخرة في احدى الاماكن الراقية بمصر.

خلافات تبدد زواج محمود كهربا من سارة خليفة وتنقله من السر الى العلن :

ما ان مر على زواج الثنائي مذيعة قناة المحور سارة خليفة واللاعب محمود كهربا نصف سنة حتى دبت الخلافات الزوجية بينهما لتغادر خليفة بيت الزوجية ولتحرر محضراً رسمياً بحقة تتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية ليظهر اعلان زواجهما ولكن لحظة موته .

سارة خليفة تتقدم ببلاغ لمركز شرطة مصر القديمة بحق محمود كهربا :

وفي التفاصيل فان سارة خليفة مذيعة قناة المحور الحسناء تقدمت لمركز شرطة مصر القديمة ببلاغ عن طريق محاميها اتهمته فيه بتبديد منقولات الزوجية مؤكدة انها تركت المنزل بسبب الخلافات الاسرية الخاصة بينها وبين كهربا ليتم تحرير المحضر وابلاغ كهرباء واخطاره بالمحضر ليبدأ رحلته ومعركته في الانفصال مع سارة خليفة من ساحات الملاعب الى قاعات المحاكم.

وكان زواج محمود كهربا ومذيعة المحور سارة خليفة بوادر تجلت على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيس بوك الاكثر استخداماً في مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى مصر مقارنة بالمواقع الاجتماعية الاخرى حين دخل محمود كهربا في تعليقات رومانسية مع سارة خليفة التي هنأته على دوره في مباراة الزمالك والانتاج الحربي بالموسم الماضي من الدوري المصري حيث كتبت سارة خليفة حينها ان الزمالك فاز بهدفين مقابل هدف واحد عن طريق محمود كهربا داعية له ان يحميه الله من العين وداعية اياه بالحبيب والمشرف لها.

سارة خليفة : اسباب انفصالي عن محمود كهربا شخصية !

من جهة اخرى قالت سارة خليفة زوجة محمود كهربا ان انفصالهما يعود لاسباب شخصية واسرية خاصة.

وقالت سارة خليفة التي كانت في اتصال هاتفي مع احد البرامج الفضائية انها لا تحب ولا تريد الحديث عن اسباب الانفصال موفية بوعدها مع محمود كهربا على خصوصية العلاقة بينهما  مؤكدة انها عاشت اجمل قصة حُب في حياتها الى جانبه مشيرة انها طلبت الطلاق لانها مجروحة منه ولن تسمح لنفسها او لغيرها بإيذائه.

واكدت سارة خليفة ان كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خاطئ وكذب متمنية لطليقها محمود كهربا افضل الأحول وان يعمل على انهاء العلاقة والزواج سرعاً دون حبس او اي اجراءات من شأنها اهانته وجرحه معربة عن استيائها من تداول الخبر علة مواقع التواصل الاجتماعي.

النيابة العامة المصرية تستدعي الإعلامية سارة خليفة للإستماع لأقوالها :

وفي اخر تطورات قضية سارة خليفة ومحمود كهربا امرت النيابة العامة المصرية بمصر القديمة برئاسة المستشار محمد حسين باستدعاء مذيعة المحور سارة خليفة لسماع اقوالها حول البلاغ الذي تقدم به وكيلها المحامي والذي تتهم فيه زوجها محمود كهربا نجم الزمالك المعار لنادي الاتحاد السعودي بتبديد مقولات الزوجية من شقة وذهب وغيرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *