الرئيسية / اخبار الرياضة / خيسوس فاييخو في السانتياغو بيرنابيو امام الإعلام والجماهير المدريدية “صور + فيديو”

خيسوس فاييخو في السانتياغو بيرنابيو امام الإعلام والجماهير المدريدية “صور + فيديو”

القدس للأنباء – رياضة – بشكل رسمي قدم نادي ريال مدريد الإسباني بطل الثنائية التاريخية “الأبطال والليجا الإسبانية”، ظهر اليوم الجمعة المدافع الإسباني الجديد خيسوس فاييخو كلاعب في الفريق بديلاً للاعب المنتهي عقده والراحل عن صفوف النادي المرينجي بيبي.

وأعلن النادي الملكي عبر بيان رسمي أصدره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أمس الخميس، انه بصدد تقديم اللاعب فاييخو في ملعب السانتياغو بيرنابيو اليوم الجمعة وهو ما تم بالفعل.

وظهر اللاعب الشاب فاييخو اليوم الى جانب رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في المؤتمر الصحفي الرسمي لتقديمه والحديث امام وسائل الإعلام
وظهر اللاعب رفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز في مؤتمر صحفي لتقيم اللاعب وللحديث مع وسائل الإعلام حول أول صفقة للنادي الملكي في الميركاتو الحالي.
وكان المدافع الإسباني الشاب يلعب في صفوف ريال مدريد لينتقل بعد ذلك على سبيل الإعارة لموسمين في فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث اظهر اداءاً عالياً الى جانب الأداء المميز في بطولة يورو 2016 اقل من 21 سنة ما دفع المدرب زين الدين زيدان الى اعادته مجدداً لصفوف النادي المرينجي.
وكان اللاعب فاييخو قد اجتاز الفحص الطبي في عيادة ريال مدريد لتنتقل بعد ذلك الإجراءات المكملة والتي توجت اليوم بتقديم اللاعب الى الإعلام وجماهير النادي.
من جانبه قال رئيس النادي بيريز في تصريحاته التي نقلتها صحف إسبانية ان لدى ريال مدريد فريق عظيم ويريد الإستمرار في التحسن ومواصلة الأرقام القياسية.
وشدد بيريز على أن مسؤولته وادارة النادي الملكي هي دمج المواهب واللاعبين الجدد في هذه المجموعة معتبراً ذلك بالتحدي الخاص بهم.
وتابع بيريز ان فايخو شاب وصغير السن، إلا ان لديه إمكانيات كبيرة جداً، معتبراً اياه من أفضل المدافعين في الوقت الحالي.
ووجه بيريز حديثه الى فاييخو قائلاً له انه بأمكانه اليوم القيام بأعظم مغامرة في مسيرته الكروية، معتبراً ان تلك المسيرة ستكون الأكثر أهمية وإثارة بالنتسبة للاعب.
كما وتقدم فاييخو بالشكر لإدارة نادي ريال مدريد على الثقة العالية والتواضع مع العمل، متمنياً البقاء داخل أسوار السانتياغو بيرنابيو لسنوات عدةـ معتبراً ان ريال مدريد هو النادي الأفضل في العالم متعهداً بتقديم كل ما لديه للدفاع عن قميص ريال مدريد منهياً الحديث بكلمة “يحيا مدريد – هلا مدريد”.



عن admin

شاهد أيضاً

نادي الهلال السعودي ينهي عقد رعاية شركة “موبايلي”

القدس للأنباء – رياضة – انهى نادي الهلال السعودي امس الجمعة عقد رعاية النادي المبرم …

سارة خليفة .. محمود كهربا اجمل قصة حُب في حياتي وطلبت الطلاق لاني مجروحة منه ولن اسمح لنفسي او لغيري بإيذائه

القدس للأنباء – بعد تلقي النيابة العامة المصرية بمصر القديمة بلاغاً من المذيعة والاعلامية سارة …

محمد بن سلمان يوافق على تخصيص الاندية السعودية الرياضية بالدوري الممتاز وبن مساعد يشيد بالقرار التاريخي

القدس للانباء – بعد مداولات خرجت قرارات المجلس الاقتصادي بعد الاجتماع برئيسه ولي ولي العهد …

تركي الخليوي يعتذر عن الظهور في لقاء برنامج كورة روتانا مع امين ساعاتي ومحمد قدادي

القدس للانباء – نشر حساب قناة 24 الرياضية خبراً حول تملص تركي الخليوي من الظهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *