الرئيسية / آخر الأخبار / فيديو حبيب الحبيب يعتذر للملك بعد ابعاد حارس الملك سلمان له بالكويت بعد محاولته وضع بده على كتف الملك

فيديو حبيب الحبيب يعتذر للملك بعد ابعاد حارس الملك سلمان له بالكويت بعد محاولته وضع بده على كتف الملك

القدس للأنباء – اشتعل البحث على الممثل الكوميدي حبيب الحبيب على تيريندات جوجل كما تصدر تريندات تويتر في السعودية وعدد من الدول الخليجية بعد انتشار فيديو من 15 ثانية يظهر محاولة حبيب الحبيب الاقتراب من الملك لأخذ صورة سيلفي معه عندما وضع يده على كتف الملك سلمان اثناء زيارته من الكويت الا ان العميد عبدالعزيز العغم الحارس الشخصي للملك سلمان تدخل بشكل سريع ومباشر عبر ابعاده بشكل سريع عن الملك ليتدارك الحبيب الموقف عبر اعتذار سريع للملك.

ما حدث كان اثناء زيارة الملك سلمان لمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بنية حضور احدى الحفلات الثقافية بالمركز وفي اطار زيارتة لدولة الشقيق الشقيقة ضمن جولة خليجية شملت البحرين والامارات وقطر .

فيديو حبيب الحبيب كما اسلفنا لكم انتشر بسرعة البرق على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي كما استعر البحث على الفيديو على محرك اليحث جوجل فيما سجل المغردون على تويتر هاشتاق حمل اسم “حبيب الحبيب” تصدر التريند السعودي والخليجي على تويتر حيث انقسم المغردون بين مؤيد ومعارض لما قام به الحارس الشخصي والأول للملك سلمان عبر ابعاد الحبيب عن الملك.

واعتبر المغردون ان ما قام به العميد الفغم ياتي في اطار واجبه المقدس في حماية الملك كحارس اول له مشيدين بما قام به ومستغربين ومستهجنين ما قام به الحبيب من الاقتراب بشكل سموه بالمريب من الملك وعدم الاستئذان قبل التصور معه.

فيما اعتبر قسم من الغردين ان ما قام به العميد الفغم كان لا لزوم له كون حبيب الحبيب من الشخصيات الفنية الكوميدية السعودية المشهورة والمشهود لها بحب الوطن والولاء للملك والنظام الحاكم في المملكة ونا كل ما كان يريده هو فقط صورة سيلفي مع الملك سلمان .

ويعتبر حبيب الحبيب 40 عاماً من الوجوه الكوميدية في السعودية حيث انطلق في عالم الفن والتمثيل مطلع عام 1996 ميلادية مقدماً العديد من الأدوار الجميلة والكوميدية ضمن سلسلة مسلسل طاش ما طاش الشهيرة في السعودية الى جانب عبدالله السدحان وناصر القصبي ابطال المسلسل الرمضاني السعودي الشيق.

كما ادى حبيب الحبيب العديد من الدوار مثل مسلسل غشمشم الى جانب القديرة حياة الفهد اضافة الى دوره على المسرح كمسرحية النمر السعودي ومسلسل كلنا عيال الذي كان له الاثر الكبير على مسيرته التمثيلية.

ويحظى حبيب الحبيب بالمحبة والشعبية في اوساط السعوديين والخليجيين حيث له العديد من الالقاب نسبة لأعماله حيث لُقب بـ’نمر المسرح السعودي’ و’ملك الكركتر’ في إشارة لإبداعاته المسرحية. كما تعج حساباته بمواقع التواصل بمئات الآلاف من المتابعين من السعودية ودول الخليج كما له بصمة مميزة في الأعمال الدرامية والكوميدية الخليجية والسعودية على وجه الخصوص.

https://youtu.be/7YyRxqZwjEQ

عن احمد العلي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *