أخبار عاجلة
الرئيسية / هاشتاق / جامعة عفت .. فيديو حفل صاخب ورقص واختلاط وصراخ يتسبب بحالة من الغضب والجدل بين السعوديين ,فيديو حفل ورد جامعة عفت
فيديو رقص واختلاط جامعة عفت جدة

جامعة عفت .. فيديو حفل صاخب ورقص واختلاط وصراخ يتسبب بحالة من الغضب والجدل بين السعوديين ,فيديو حفل ورد جامعة عفت

القدس للأنباء – تسبب فيديو جامعة عفت في جدة والذي ظهر فيه الاختلاط الواضح بين الفتيات والشبان والموسيقى الصاخبة والماجنه بحالة من الغضب في اوساط السعوديين الذين هاجموا الجامعة واداراتها التي سمحت بهذا الحفل ووصفوها بجامعة الخزي والعار !.

وتصاعد الغضب الجماهيري من قبل السعوديين ليصل الى مواقع التواصل الإجتماعي حيث دشن نشطاء على موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق بعنوان #جامعه_الفساد_والخزي_والعار_عفت اعلنوا فيه برائتهم من جامعة عفت وادارتها مطالبين المسؤولين بمحاسبة كل من قام على هذا العمل.

واستغرب النشطاء الجرآه التي امتلكها المنظمون والقائمين على الحفل بجامعة عفت حيث ان المملكة هي بلاد العفة المعروفة بتدينها واخلاق شعبها المحافظ جداً على عكس ما ظهر بالفيديو من اختلاط الفتيات والشبان والرقص المجون السائد في الحفل حبث ظهر بالفيديو صوت الموسيقى الصاخب وسط تفاعل كبير من الطلاب والطالبات حيث يظهر بالفيديو ان فتيات وشبان يقومون على الحفل الراقص بشكل مختلط.

وطالب عدد من النشطاء اغلاق ابواب جامعة عفت نظراً لما وصلت اليه من مستوى اخلاقي متدهور واخضاعها بشكل مباشر لوزارة التربية والتعليم العالي وفرض النظام المتبع العمل به حسب الدين والشرع المطبق في المملكة.

بينما دافع عدد من الليبيراليين عن ما حدث بالجامعة متهمين من يعارض الحفل بالتخلف مطالبين الذين هاجموا الحفل ان يعرفوا انهم في ال2016 وعليهم ان يعطو مجالاً للحريات والتحرر والانفتاح وليس الإنغلاق معتبرين ان الحفل حفل عادي وطبيعي وليس فيه شيء من الخطأ.

كما انتقد المغردون ما اسموه تقصير الدوريات الأمنية والشرطة ورجال الهيئة في جدة حول هذا الحفل الماجن مطالبين المسؤولين في جدة بمزيد من الحزم بخصوص جامعة عفت الخاصة.

جدير بالذكر ان جامعة عفت في جدة اقامت حفلاً موسيقياً كبيراً امس السبت حيث ساد الحفل الموسيقى الصاخبة واصوات التشجيع والصراخ من قبل الطالبات والطلاب المتفاعلين والمتجمهرين بشكل مختلط  والذين حضروا الاحتفال بشكل مختلط وهو ما سبب حالة من الغضب بعد انتشار فيديو احتفال جامعة عفت على الانترنت وظهرت الجامعه وكأنها جامعة غربية وليست جامعة بالمملكة العربية السعودية!

رد جامعة عفت على اتهامات رواد تويتر حول الحفل الماجن المختلط والراقص الصاخب الذي جرى في اروقة الحرم الجامعي:

وتسبب الهجوم الحاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على جامعة عفت بإيقاف الجامعة للاحتفال في اواخر الإحتفال.

وردت جامعة عفت على الاتهامات لها بادارة حفل مختلط وماجن في حرمها الجامعة عبر تويتر في تغريده قائلة “نظراً لمحاولة البعض تصوير وانتهاك خصوصيتهم، قررت إدارة الجامعة إيقاف الفعالية حفاظًا على حقوقهم ونعتذر للجنة الحكام والمشاركات والحضور”

وكان فيديو جامعة عفت في جدة والذي ظهر فيه الاختلاط الواضح بين الفتيات والشبان والموسيقى الصاخبة والماجنه والرقص تسبب بحالة من الغضب في اوساط السعوديين ما ادى الى الغاء جامعة عفت للاحتفال في اواخره.

 

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

سارة الودعاني تحلق حواجبها بماكينة قص الشعر رجالية ! فيديو يشعل تويتر

القدس للأنباء – في خطوة جديدة ومثيرة للجدل اقدمت السعودية سارة الودعاني احدى نجمات مواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!