أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / المُضيفة ميرفت عفيفي .. الممثلة ورئيسة طاقم الطائرة المصرية المنكوبة واخر تغريداتها تعرف عليها بالصور

المُضيفة ميرفت عفيفي .. الممثلة ورئيسة طاقم الطائرة المصرية المنكوبة واخر تغريداتها تعرف عليها بالصور

القدس للأنباء – بعد سقوط الطائرة المصرية تداولت العديد من الأسماء من ضحايها اهمهم ميرفت عفيفي الممثلة التي لم تكمل مشوارها الفني ورئيسة طاقم الطائرة المنكوبة لتتصدر كلمات البحث على جوجل ضمن الكلمات الأخرى التي تداولها الجمهور بحثاً على جوجل حول الطائرة المنكوبة وتفاصيل هذه الحادثة الأليمة .

ولمن لا يعرف من هي ميرفت عفيفي فهي رئيسة طاقم الطائرة المصرية المنكوبة والممثلة التي لم تكمل حلم النجومية جيث انتقلت الى العمل في صفوف شركة مصر للطيران لتكون ميرت عفيفي احدى ضحايا هذه الطائرة التي سقطت الخميس الماضي لأسباب لا يعلمها أحد حتى الآن.

وكانت ميرفت عفيفي في بداياتها شقت طريقها في المجال الفني عبر التمثيل قبل ان تصح مضيفة طيران بالخطوط الجوية المصرية حيث شاركت في احد المسلسلات الى جانب الممثل المصري الراحل وئل نور في مسلسل “رحلة ابو العلا البشري” .

وجسدت ميرفت عفيفي في المسلسل دور هالة عوض ابنة نعمات هانم التي كان وائل نور يطمح لكسب قلبها والزواج منها حيث كان يحمل اسم “اشرف” في المسلسل حيث كان ظهور عفيفي هو الظهور الفني الوحيد لها قبل ان تترك الفن وتغلق باب العالم النجومي لتلتحق بشركة مصر للطيران لتعمل في صفوفها كمضيفة طيران لأكثر من 20 عاماً وتترأس طاقم الطائرة لأول مرة قبل شهر من حادثة الطائرة الخميس الماضي في رحلتها الأخيرة والتي اقلعت من مطار شارل بباريس باتجاه القاهرة قبل ان تتحطم الطائرة وتسقط في المياه الإقليمية الدولية التابعة لمصر لتودع ميرفت عفيفي الدنيا الى جانب 65 شخص اخرين من ركاب الطائرة المنكوبة .

وميرفت عفيفي ارملة بعدما توفي زوجها الذي تزوجته بعد قصة حب اسطورية تاركاً لها من رائحته طفلة صغيرة مفعمه بالحيوية والحب والجمال لتتركها اليوم وحيدة بعد وفاتها في هذه الحادثة التي آلمتنا جميعاً.

ونشر احد زملاء الراحلة ميرفت عفيفي عدد من صورها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك معلقاً عليها بالقول “ميرفت زكريا هي التي شاركت في عمل فني واحد مع الفنان محمود مرسي وكريمة مختار وميرفت زكريا رئيسة طاقم الطائرة المنكوبة شاركت في العمل عام 1985 الله يرحمك يا ابنتي “

جدير بالذكر ان اعمال البحث لازالت جارية عن حطام الطائرة المصرية المنكوبة في المياه الاقليمية المصرية بمشاركة مباشرة من قبل سلاح البحرية المصرية بالإضافة الى جهود دولية مع عدم وضوح الرؤية حول اسباب سقوط الطائرة حتى الآن والتي اختفت عن الرادار بعد دخولها اجواء مصر المائية الاثليمية في المتوسط قبل ان تنحرف بدرجة 90 يساراً ثم 360 درجة يميناً لتسقط في مياه البحر الأبيض المتوسط دون ارسال اية نداء استغاثة من كابتن الطائرة.
وحتى اللحظة تتضارب الأنباء حول ايجاد فرق البحث عن حطام واشلاء الطائرة وركابها وسط انعدام فرص العثور على ناجين من ركاب الطائرة المصرية والتي كانت ميرفت عفيفي احدى ركابها ورئيس طاقمها رحمها الله.
صور ومحطات من حياة الراحلة ميرفت عفيفي مضيفة الطيران والممثلة السابقة ورئيس طاقم الطائرة المصرية المنكوبة :
ميرفت عفيفي 2 ميرفت عفيفي 3 ميرفت عفيفي 4 ميرفت عفيفي 5 ميرفت عفيفي 6 ميرفت عفيفي

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

26القدس للأنباء – في اطار مكافحة السلطات السعودية لحملات ما يسمى اسقاط الولاية عن المرأه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!