أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الفن / تعرف على مرض انجلينا جولي الذي سبب نحافتها واوصل وزنها الى 35 كيلو جرام !

تعرف على مرض انجلينا جولي الذي سبب نحافتها واوصل وزنها الى 35 كيلو جرام !

القدس للأنباء – تسائل العديد حول مرض انجلينا جولي والذي كان سبب نحافتها وفقدان شهيتها بالاضافة الى الهبوط السريع في وزنها والذي وصل الى 35 كيلو جرام حيث ابدى العديد من محبي النجمة العالمية قلقهم ازاء تردي صحتها الى هذا المستوى الخطير.

مرض انجلينا جولي والتي تعمل سفيرة الامم المتحدة لشؤون اللاجئين والمُهاجرين ارجعه البعض الى تضامنها مع اللاجئين عبر اضرابها عن الطعام بشكل محدود في صرخة واضحة تجاه ما يحدث للاجئين من اهانة وتقصير من الدول ومن العالم.

الا ان صحف كبيرة تناقلت اصابة الممثلة الأمريكية بمرض السرطان كونها من عائلة توارثت هذا المرض حيث خضعت لعمليات استئصال المبايض والأثداء خوفاً من اصابتها بمرض السرطان والذي تسبب بوفاة والديها والعديد من اقاربها بهذا الدائ العاطل.

فيما تحدثت صحف كبيرة امريكية وعالمية حول حقيقة مرض انجيلنا جولي متحدثة عن عدم خطورته على حياتها وان تسبب بفقدانها لوزنها الذي وصل الى 35 كيلو جرام، حيث انه مرض مؤقت سبب لها فقدان الشهية فلم تعد تتناول اي طعام ما سبب نحافتها وشحوب وجهها.

وحسب مقربين من انجلينا جولي فان طاقم طبي على مستوى عالي من الكفائة يتابع حالة مرض انجلينا جولي لاخراجها من مرضا والحالة الصحية المتردية التي وصلت اليها.

جدير بالذكر ان براد بيت زوج النجمة انجلينا جولي هددها بالطلاق ان لم تبدي اهتماماً واضحاً بصحتها للتعود كما كانت وهو ما نفاه الاخير حيث اكد وقوفه الى جانب حبيبته انجلينا في هذا الظرف الصعب للعبور من هذه الازمة نحو بر الأمان.

 

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

بالتفصيل: شروق عبد العزيز تسقط في يد شرطة الآداب بتهمة ممارسة الدعارة وهي ترد “مظلومة” !!

القدس للأنباء – في مفاجأة مدوية للوسط الفني المصري وفي ضربة من العيار الثقيل لجماهير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!