تزامناً مع اعياد الميلاد ,, وفاة جورج مايكل ملك البوب البريطاني عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع المرض !

القدس للأنباء – في الوقت الذي يحتفل به العالم بعيد الميلاد المجيد ودنو دخول سنة 2017 فجع العالم بوفاة المغني البريطاني الشهير جورج مايكل الدنيا اليوم بعد مسيرة حافلة في الفن ومثيرة للجدل ايضاً عن عمر ناهز ال53 عاماً حسب المتحدث باسم مكتبه ومواقع وصحف بريطانية رسمية .

ونقلت قناة بي بي سي البريطانية اليوم وفي احدى النشرات الاخبارية خبر وفاة المغني البريطاني جورج مايكل بعد صراع مرير مع المرض حيث علنى المغني البريطاني مايكل من عدد من المشاكل الصحية خلال السنوات الاخيرة في عمره فضلاً عن تعرضه لعدد من الحوادث المثيرة للجدل بسبب ادمانه تدخين حشيشة الميرغوانا والتي كان لها دور كبير في تراجع صحته حسب اطبائه.

وكان النجم جورج مايكل يقضي الشهور والاسابيع في المستشفى بسبب تاثرة بمرض التهاب الرئة حيث قضى عدة اسابيع في احد مستشفيات النمسا خلال احدى جولاته الفنية عام 2011.

كما تم نقله لاحد دور الرعاية الصحية عام 2013 بسبب حادث سير مؤسف على احد الطرق السريعة في بريطانيا بعد سقوطه من السيارة التي كانت بسير بسرعه جنونية بالاضافة الى دخوله السجن هو واحد المغنيين الشهيرين عام 2010 بعد اقتحامه لاحد المتاجر بشمال لندن تحت تاثير احد المخدرات التي ادمن عليها مايكل.

كما عُثر على ملك البوب البريطاني جورج مايكل وهو فاقد للوعي داخل سيارته المرسيدس الشهيرة لليقر امام محققي الشرطة البريطانية بتعاطي المخدرات الا انه استطاع الافلات من عقوبة السجن عبر ادائه للخدمة الاجتماعية بواقع 100 ساعة كما تم منعه من قيادة السيارة لمدة عامان كاملان بسبب ذلك.

من جانبه اكد المتحدث باسم مكتب النجم الشهير جورج مايكل خبر الوفاة في حين اكدت الشرطة البريطانية التي فتحت تحقيقاُ بالوفاة ان الوفاة يبدو انها طبيعية ولا يوجد ما يضعها في دائرة الشك حول ظروف الوفاة.

وقال المتحدث باسم النجم مايكل انه لحزن عظيم أن نذيع خبر وفاة نجم محبوب، خلال أعياد الميلاد واحتفالات الكريسماس مشيراً الى ان عائلة المغني مايكل طالبت معجبيه ومعجباته لاعطائها الخصوصية في هذا الظرف الصعب والعصيب عليهم.

وجورج مايكل الانجليزي هو من مواليد شمال لندن العاصمة البريطانية حيث اصدر خلال مسيرته الفنية الطويلة العديد من الالبومات لتحقق أكثر من 100 مليون نسخة من السيديهات والاسطوانات خلال مسيرته الفنية التي استمرت لأكثر من 40 عاماً.

وكان اول البوم غنائي اصدره مايكل حمل اسم Faith حيث احتوى الالبوم على اغنية Last Christmas ليحقق اكثر من 20 مليون نسخة تم بيعها حيث اعتبرت اغنيته Last Christmas احدى رموز اغاني احتفالات الكريمساس حيث سجلها العديد من نجوم الفن العالميين وجددوها بأصواتهم.

وجورج مايكل كان من أحد افراد فرقة Wham! الذي اشتهرت عالميا في 1982 .

وبرحيل ملك البوب البريطاني يكون الوسط الفني العالمي قد افتقد احد اهم رموز الفن والبوب وملك اغاني الكريسماس اليوم حيث بدا التأثر على البريطانيين وكل محبي جورج مايكل حول العالم خاصة بعد رحيله في وقت تذاع فيه اغنيته للكريسماس.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *