تركي الخليوي يعتذر عن الظهور في لقاء برنامج كورة روتانا مع امين ساعاتي ومحمد قدادي

القدس للانباء – نشر حساب قناة 24 الرياضية خبراً حول تملص تركي الخليوي من الظهور في برنامج كورة روتانا على قناة روتانا خليجية حيث كان من المقرر اليوم ان تسضيف القناة الى جانب خليوي كل من الدكتور امين ساعاتي و الاستاذ محمد قدادي للتعليق على المؤتمر الصحفي حول لجنة توثيق البطولات التي وضعت الزعيم الهلال في صدارة حامل بطولات الكرة السعودية ب54 بطولة وسط اعتراضات النوادي السعودية الاخرى.

ونشر حساب برنامج كورة المذاع على قناة روتانا خليجية على تويتر على لسان تركي الهجمة مقدم البرنامج ان تركي الخليوي يعتذر عن الظهور في لقاء برنامج كورة روتانا مع امين ساعاتي ومحمد قدادي اليوم الأربعاء كما كان متفقاً عليه ويؤجله الى موعد اخر.

وتركي الخليوي هو رئيس لجنة حصر وتوثيق البطولات الرياضية السعودية والتي اعلنت نتائجها يوم أمس حيث نصبت الهلال في صدارة النوادي السعودية من حيث البطولة وسط اتهامات من قبل الرياضيين ورؤساء الاندية السعودية الاخرى للجنة بعدم النزاهة وحديثهم حول عدم اعترافهم بنتائجها مطالبين بالتحقيق واعادة حصر وتوثيق بطولات الاندية السعودية من جديد خاصة من نوادي النصر والاتحاد السعودي.

ووجهت لتركي الخليوي العديد من الاتهامات حول اداء عمل اللجنة وما تم اعتماده من قبلها لتصبح النتائج في صالح فريق معين في حين دافع الخليوي عن لجنة توثيق البطولات.

مغردو تويتر تداولوا خبر انسحاب تركي الخليوي من الظهور في برنامج كورة على قناة روتانا الى جانب الساعاتي والقدادي مدشنين هاشتاق حمل اسم “#هروب_تركي_الخليوي” تداولوا فيه الخبر معتبرين ان انسحاب تركي الخليوي هو عملية هروب واضح وصريح وخوف من المواجهة خاصة مع الدكتور ساعاتي لضعف حجته واقواله حول اللجنة وادائها.

وتداول المغردون تغريدة الاستاذ محمد القدادي التي دعا فيها الخليوي لحضور اللقاء حتى لو حضر الدكتور الساعاتي مطالباً الخليوي باحضار حجته في البرنامج ليدافع عن كل ما قاله قائلاً له “اجهز”.

كما تداول المغردون تغريدات لقناة الرياضة 24 على تويتر حول ما تحدث به الفقير حول توجيه الدعوه الى كل من اليحيي و فالح السمحان اعضاء لجنة توثيق بطولات الخليوي لحضور الللقاء والمشاركة فيه الا ان كل منهم اعتذر بسبب الانفلونزا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *