أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / بيان وزارة الداخلية السعودية حول ظروف استشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي صباح اليوم على يد مجهولين
العقيد كتاب ماجد الحمادي

بيان وزارة الداخلية السعودية حول ظروف استشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي صباح اليوم على يد مجهولين

القدس للأنباء -صرحت وزارة الداخلية السعودية عبر الناطق باسمها حول حادثة مقتل واستشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي صباح اليوم الثلاثاء بما يلي :

بأنه اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت المملكة تعرضت سيارة العقيد كتاب ماجد الحمادي لإطلاق النار من قبل مسلحين مجهولين وذلك بمركز محافظة العرجا بالدوادمي ما ادى لاستشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي على الفور.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية السعودية مباشرة الجهات المختصة بالوزارة باجراء التحقيقات اللازمة حول الحادثة داعية الله عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان.

وشدد المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية على ان الجهات الأمنية ستكشف لغز الجريمة وتقتص من منفذي هذا العمل الاجرامي اياً كانوا المنفذين ومن يقف ورائهم.

جدير بالذكر ان العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية تعرض صباح اليوم للاغتيال عن سبق الاصرار والترصد حيث امطرت سيارته بوابل من الرصاص على يد مجهولين على الطريق بين القويعة والدوادمي ما ادى لاستشهاد المغدور الحمادي على الفور حيث سبب خبر اغتيال واستشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي صدمة كبيرة لمن يعرف العقيد الحمادي عن قرب لما يتمتع به من اخلاق وعلاقات طيبة مع جميع الأطياف.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

26القدس للأنباء – في اطار مكافحة السلطات السعودية لحملات ما يسمى اسقاط الولاية عن المرأه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!