أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / بوابة القبول الموحد بجامعة المجمعة تحدد الاحد القادم كموعد اخير لاغلاق التسجيل
جامعة المجمعة

بوابة القبول الموحد بجامعة المجمعة تحدد الاحد القادم كموعد اخير لاغلاق التسجيل

القدس للأنباء – اعلنت بوابة القبول الموحد للطالبات في جامعة المجمعة عن تحديدها للأحد القادم الموافق 15 / 9 / 1437هـ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً داعية الراغبات في التسجيل والإلتحاق بالجامعة من الطالبات بسرعة التوجه الى بوابة القبول الموحد على الانترنت لاتمام عملية التسجيل.
من جهته قال الدكتور أحمد بن علي الرميح عميد القبول والتسجيل بجامعة المجمعة انه وابتداءاً من يوم الاحد القادم سيلق بال التسجيل والقبول في بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعة داعيا الطالبات الراغبات في الالتحاق بالجامعة الى التسجيل باسرع وقت قبل حلول الساعة 12 ظهرًا من يوم الأحد 14 رمضان 1437هـجرية.
وبين الرميح ان التسجيل امتد ل7 ايام عبر بوابة القبول الموحد للطالبات والتي بدأت من يوم الاثنين 8 / 9 / 1437هـجرية.
اما عن موعد صدور النتائج للمرشحات في الكليات الواجب فيها المقابلة الشخصية قال الرميح ان يوم المقابلات سيكون في منتصف شهر رمضان الموافق 15 رمضان 1437 هجرية مشيراً الى انخ سيتم اعلان النتائج عبر بوابة القبول الإلكتروني في الخامس والعشرين من رمضان 1437 هجرية عبر بوابة القبول الموحد .
ونوه الرميح ان الجامعة تمتلك كافة البيانات المطلوبة من قبل الطالبات حيث قامت بالحصول عليها بالتنسيق مع وزارة التعليم من خلال موقع ونظام نور للنتائج الثانوية العامة للطالبات للعام 1437-1438 .
وجامعة المجمعة هي من أحدث الجامعات السعودية تأسست في 3 رمضان 1430هـ الموافق 24 أغسطس،2009.،تقع الجامعة في محافظة المجمعة في منطقة الرياض،وتضم الجامعة ثلاثة عشر كلية مختلفة.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

26القدس للأنباء – في اطار مكافحة السلطات السعودية لحملات ما يسمى اسقاط الولاية عن المرأه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!