الرئيسية / آخر الأخبار / بعد توجيهه بانهاء معاناتها .. حلا العنزي : اتمنى رؤية الأمير محمد بن سلمان لشكره وتقديم الورود له

بعد توجيهه بانهاء معاناتها .. حلا العنزي : اتمنى رؤية الأمير محمد بن سلمان لشكره وتقديم الورود له

القدس للأنباء – بعد التوجيهات السامية عن مقام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإنهاء معاناة الطفلة حلا العنزي التي تتلقى العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك عبر حل موضوع والدتها والتكفل بنقلها لابنتها، عبرت الطفلة عن سعادتها بذلك مشددة على ان امنيتها في الوقت الحالي هي لقاء ولي العهد.

وكان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد قد وجه بإنهاء معاناة الطفلة حلا العنزي التي تتلقى العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك عبر حل موضوع والدتها والتكفل بنقلها لابنتها.

من جانبها قالت الطفلة حلا العنزي في اعقاب سماعها لخبر تكفل الأمير بن سلمان بانهاؤ معانتها عبر نقل والدتها من الرياض الى الولايات المتحدة لتكون الى جانب ابنتها “جزاه الله كل خير والله يجعله ذخراً لنا وللأمة الإسلامية والله يعطيه العافية ويبيض وجه طول عمره ما يقصر مع أحد، وأتمنى أن أرى ولي العهد.

وتابعت الطفلة انها تريد تقديم باقة ورد للأمير ولي العهد محمد بن سلمان بعد اتخاذه القرار واعطاءه الأوامر والتوجيهات بسرعة انهاء اجراءات انتقال والدتها من المملكة الى الولايات المتحدة لتكون لجانبها في رحلتها العلاجية في الغربة والممتدة لأشهر.

وتوجهت الطفلة لله تعالى بالدعاء للأمير بأن يحفظة الله ويحفظ خادم الحرمين الشريفين ويديم عزهم وملكهم.

كما ورفع حجاب العنزي والد الطفلة حلا شكره وتقديره للأمير محمد بن سلمان ولي العهد على توجيهاته السريعة والقاضية بانهاء اجراءات سفر والدة الطفلة حلا لتكون الى جانب والدتها بالولايات المتحدة الأميركية، حيث تمكث ابنته هناك منذ 4 أشهر .

واكد الوالد ان الأمر غير جديد او مستغرب على ولاة الأمر في المملكة متوجها بالشكر الكبير للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وراعاه.



عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *