أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الفن / انجلينا جولي رغم المرض .. ستلقي خطابها المرتقب حول اللاجئين وتكهنات بإصابتها بالسرطان القاتل
انجلينا جولي

انجلينا جولي رغم المرض .. ستلقي خطابها المرتقب حول اللاجئين وتكهنات بإصابتها بالسرطان القاتل

القدس للأنباء -اسباب نحافة انجلينا جولي ومرض انجلينا جولي ورغم المرض وخسارة وزنها الذي وصل الى 35 كيلو جرام تستعد انجلينا جولي لالقاء خطاب لها في لندن حول قضية اللاجئين والمهاجرين كونها سفيرة نوايا حسنة تابعة للأمم المتحدة والمبعوثة الخاصة للمفوضية العليا لشئون للاجئين بالأمم المتحدة.

خطاب انجلينا جولي في لندن حول قضية اللاجئين سيكون في 16 من مايو المقبل.

الممثلة العالمية اكدت عل اهمية الحوار والنقاش حول الازمة المتعلقة بالمهاجرين واللاجئيم مؤكدة في ذات السياق على ان مجرد الحديث عن ازمة الهجرة اصبح معقداً بسبب عدم الاستيعاب والفهم لدى العديد من الناس والحكومات.

وارجعت جولي ان النزاعات الدموية وعدم الاستقرار الامني هما السبب الرئيس لحركة النزوح والهجرة للاجئين طالبة الى بناء منظومة متكاملة لحماية اللاجئين الهاربين من نار الحرب مع الأخذ في عين الاعتبار مصالح السكان الاصليين المستقبلة للمهاجرين واللاجئين.

هل انجلينا جولي مريضة بالسرطان ؟؟!!

سؤال طرحة العديد من المحبين والمقربين من انجلينا جولي وذلك بسبب صورها المرعبة ونقص وزنها بشكل غير طبيعي ليصل الى 35 كيلو جرام ليحاول الجميع التخمين حول اسباب وصول انجلينا جولي الى هذه الحالة طارحين السرطان كأقوى سبب ممكن.

وكانت انجلينا جولي قد قامت في وقت سابق بعمليات استئصال للأثداء والمبايض خوفاً من التعرض للاصابة بالسرطان ليبدأ وزنها بالهبوط بشكل غير طبيعي عقب فقدانها للشهية نحو الأكل.

الأطباء وحالة انجلينا جولي الصحية :

من جانب اخر اشار عدد من الأطباء على حلة انجلينا جولي الصحية الى ان النجمة العالمية تعاني من احد الأمراض الخطيرة جداً مضاف اليها الحالة النفسية الصعبة والألم الذي تمر به جولي.

واكدت احدى الطبيبات المشرفات على حالة انجلينا جولي الصحية ان جولي كونها تفقد هذا الوزن يجب ان تكون تحت الملاحظة الدائمة والمراقبة الصحية لاكتشاف الأسباب الحقيقية لنزول وزنها وخوفاً من ان تكون مصابة باحد امراض البنكرياس.

اخر ظهور لأنجلينا جولي بشكل مرعب نحيفة وشاحبة بوزن لا يتعدى 35 كيلو يثير رعب محبيها !:

وكان اخر ظهور للنجمة العالمية انجلينا جولي في حفل افتتاح فيلمها الجديد “كونغ فو”, حيث ظهرت بشكل نحيف جداً حيث اصبحت حديث المواقع والصحف العالمية الذين خمنوا ان يكون وزنها لا يتعدى 35 كيلو جرام بالاضافة الى تكهناتهم بامكانية اصابتها بمصر سرطاني سبب لها هذا التراجع الخطير في صحتها ووزنها.

فيما اشار البعض إلى أنه من الممكن أن تكون أنجلينا جولي تقوم بالنحافة للتضامن مع الأطفال الذين يعانون الجوع والتشرد حول العالم وخاصة أنها سفيرة للنوايا الحسنة في الامم المتحدة.

في النهاية لا احد يعمل ما اسباب نحافة انجلينا جولي هل هي مريضة حقاً ام لا ومع اعلانها انها ستلقي خطابها المقررحول اللاجئين في لندن تتجه الأضواء الى هناك لمشاهدة اخر تطورات انجلينا جولي وشكل جسمها وحالتها الصحية وسيتهافت الصحفييون حولها لسؤالها عن حالتها لا عن اللاجئين لتبقى الاجابة حبيصة صدر وقلب وعقل انجلينا جولي فقط وزوجها براد بين ان كان يعلم الأسباب !.

 

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

بالتفصيل: شروق عبد العزيز تسقط في يد شرطة الآداب بتهمة ممارسة الدعارة وهي ترد “مظلومة” !!

القدس للأنباء – في مفاجأة مدوية للوسط الفني المصري وفي ضربة من العيار الثقيل لجماهير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!