النصر يواصل مسلسل الهزائم ويخسر امام نجران 4-3

القدس للأنباء -اصبحت عادة لدى نادي النصر السعودي الخسارة والنتائج الغير مرضية في تدني غير مسبوق لمستوى النادي الذي طالما وصف بالعالمي.

حيث خسر نادي النصر مباراته الاخيرة امام مضيفه نادي نجران بنتيجة 3-4 ضمن الجولة الـ 16 من مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعودي بملعب الملك عبداله “الجوهرة المشعه” بجدة.

حيث افتتح تسجيل الاهداف نادي النصر بالدقيقة 14 من زمن المباراة في الشوط الأول عن طريق اللاعب ادريان واتي جائت عن طريق ضربة جزاء سددها ادريان لتهز شباك نادي نجران وتعلن افتتاح تسجيل الأهداف بالمباراة.

فيما سجل الهدف الثاني لنادي النصر محمد عيد بالدقيقة الـ 19 من زمن المباراة بشوطها الأول، ليرد نادي نجران وعن طريق اللاعب ويلتون هدف نادي نجران الاول في الدقيقة الـ 30 .

وفي الدقيقة 43 استطاع ايرك لاعب نادي نجران احراز الهدف الثاني ليحقق التعادل 2-2، ليأتي الرد النصراوي سريعا وبعد دقيقتين بهدف سجله اللاعب محمد شراحيلي في الدقيقة الـ 45.

وفي الدقيقة 67 استطاع لاعب نجران ايرك تسجيل هدفه الثاني في المباراة ليتبعه بيسمارك في الدقيقة 79 لتصبح النتيجة 3-4 لصالح نادي نجران.

وبذلك يكون نادي نجران رفع رصيد نقاطه فيي الدوري الى 12 نقطة ويتمركز بالمركز العاشر بينما النصر بقي في مكانه بالمركز السادس برصيد 22 نقطة فقط.
جدير بالذكر ان رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي كان قد لوح بالاستقالة بعد الهزائم المتكررة لنادي النصر وانحدار المستوى المقدم من قبل النادي في مباريات الموسم ما حدا باللاعبين بالضغط عليه لثنية عن الاستقالة في الوقت الحالي واعدين اياه بتحسين الاداء ورفع المستوى للاعبين في المباريات القادمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *