أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / النصر مسحور .. ايقاف مشعوذ افريقي عربي يحمل طلاسم سحرية بمباراة النصر والفتح قد يكون سبب خسارة النصر
النصر مسحور

النصر مسحور .. ايقاف مشعوذ افريقي عربي يحمل طلاسم سحرية بمباراة النصر والفتح قد يكون سبب خسارة النصر

القدس للأنباء – انباء عن ايقاف مشعوذ افريقي بمباراة النصر والفتح تسبب بتراجع وخسارة النصر  حيث بعد الاداء السيء لنادي النصر السعودي مؤخراً والذي يصفه السعوديون بالعالمي تجلى تراجع النصر الكبير في مباراة الامس امام نادي الفتح حيث كان اداء اللاعبين اقل من ان يوصف بلعب لنادي الهواه او حتى طلاب مدرسة صغيرة !

التراجع الكبير في اداء النصر منذ بداية الموسم كان غريباً جداً حيث ان محمد السهلاوي لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر هو هداف العالم ولكن في نادي النصر صفر !.

بالاضافة الى تراجع الاداء للاعبين الذين كانوا لا يرون الكرة في الملعب والى اين يذهبون  بل وفي لحظة من اللحظات كان المرمى فارغاً بدون حارس مرمى ؟! ما الذي حدث لنادي النصر وما سبب التراجع الكبير في ادائه وتراجع قدرة لاعبيه على احراز الاهداف او حتى التعادل امام الاندية التي كان نفس اللاعبون يسحقونها باي مباراة في المواسم الماضية؟!

السر انكشف اليوم مع اعلان الاجهزة الأمنية عن ايقاف احد المشعوذين الافارقة المقيمين بالمملكة والذي تسبب بهبوط واتخفاض المستوى القياسي للعالمي النصر في الفترة الاخيرة والتي وصلت لذروتها اليوم امام نادي الفتح.

كما تم الامساك باوراق مع الساحر تحتوي اسماء لاعبي نادي النصر مكتوبة ومخبرشة الى جانب ايات يعتقد انها قرآنية مكتوبة بالمعكوس وطلاسم غير مفهومة اضافة اشياء اخرى حسب مصادر امنية قريبة من الحادث.

نسأل الله ان تزول عن نادي النصر العالمي عين الحاسد واعمال المشعوذين وان يعود الى سابق عهده كما تعودنا عليه وعودنا هو كيف نراه دائماً في الصدارة والى الامام ويا جبل ما يهزك ريح .

النصر مسحور .. ايقاف مشعوذ افريقي عربي يحمل طلاسم سحرية بمباراة النصر والفتح قد يكون سبب خسارة النصر

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

محمد بن سلمان يوافق على تخصيص الاندية السعودية الرياضية بالدوري الممتاز وبن مساعد يشيد بالقرار التاريخي

القدس للانباء – بعد مداولات خرجت قرارات المجلس الاقتصادي بعد الاجتماع برئيسه ولي ولي العهد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!