الرئيسية / هاشتاق / الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الصباح يرحب بالملك سلمان على طريقته الخاصة بقصيدة مصورة “فيديو”

الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الصباح يرحب بالملك سلمان على طريقته الخاصة بقصيدة مصورة “فيديو”

القدس لللأنباء -تصدر الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الصباح بعد ترحيبه بالملك سلمان على طريقته الخاصة بقصيدة مصورة “فيديو” على اهتمام وترحيب واسع في دولة الكويت بزيارة ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز, والشاعر دعيج الصباح يطلق قصيدة للترحيب به حيث بدأت اليوم الخميس 8 ديسمبر زيارة الملك سلمان عبد العزيز للكويت, وحظيت الزيارة باهتمام وترحيب واسع من قبل القيادة الكويتية وشعبها.

وفي تصريح للشاعر دعيج الصباح نفى خلاله ما يتم تداوله بشأن القاء القصيدة امام الملك سلمان بن عبد العزيز في الحفل الذي سيقام في دار الأوبرا.

ورحب امير الكويت الأمير الشيخ صباح الأحمد باسمه وباسم شعب وحكومة الكويت بخادم الحرمين الشريفين مؤكداً سروره وابتهاجه بهذه الزيارة مؤكداً بأن الكويت هي البلد الثاني للملك سلمان وشعبه .

كما اطلق الشاعر الكويتي دعيج الصباح قصيدة مصورة يرحب خلالها بالملك سلمان ويبدي سروره بهذه الزيارة, وتم عرض الفيديو المصور للشاعر الكويتي عبر عدد من الفضائيات الكويتية والخليجية وهو من إخراج حسين المجدالي وإشراف عادل عطا الله.

الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الصباح لا يلتفت الى منتقدي قصيدته :

وفي هذا الصدد اطلق عدداً من الشباب الكويتي الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر, حملات ضد الشاعر دعيج الخليفة, وذلك على خلفية القصيدة التي صورها فيديو كليب ترحيباً بخادم الحرمين الشريفين.

وأوضح دعيج الصباح الى انه يتشرف بكتابة قصيدة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز, مؤكداً بأنه لمس اعجاب كبير وحفاوة من قبل الجمهور الخليجي بالقصيدة, مؤكداً في الوقت نفسه بان ما دفعه لكتابة القصيدة هو حفاوة الكويت وشعبها باستقبال الملك سلمان.

واشار الصباح الى انه لا يهتم بتلك الحملات وبمن اطلقها, موضحاً بأن مثل هذه الحملات اصبحت جزء من حياته فهو اعتاد عليها منذ عشرات الأعوام.

وتأتي زيارة الملك سلمان ال سعود ملك المملكة العربية السعودية للكويت من اجل تعزيز العلاقات الطيبة التي تجمع المملكة العربية السعودية بدولة الكويت الشقيقة.



عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *